تعرف على تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 118

تعرف على تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 118 الأهلي والزمالك
كتب -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي إلى ملعب استاد برج العرب، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، لمشاهدة مباراة القمة للدوري المصري والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

اعلن كل من مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي ونظيره خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل الفريقين لمواجهة اليوم.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول
الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – وليد سليمان – رمضان صبحي
الهجوم: وليد أزارو
دكة البدلاء: علي لطفي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – حسام عاشور – صالح جمعة – جونيور أجايي – مروان محسن.

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: عماد السيد.
الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمدي النقاز.
الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.
الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو” – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن.
ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كل من: عمر صلاح – أيمن حفني – محمود حمدي “الونش” – محمود عبد العزيز “زيزو” – أحمد مدبولي – محمد عبد السلام – محمد عنتر – حميد أحداد

وكان المارد الأحمر حقق بطولة الدوري العام للمرة 41 في تاريخه والرابعة على التوالي، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة 33 من عمر المسابقة.

وحسم الأهلي البطولة بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، فبعد مرور 33 جولة استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى 4 هزائم.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب، وشهدت ظروف جوية غريبة، أخرجت المباراة بشكل أقل من المنتظر.

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، مساء السبت، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تعيين طاقم دوري مجري لإدارة مباراة القمة، بقيادة فرانس كاراكو، حكم ساحة، ويعاونه كل من إشتيفان أولبرت، وبولاش بوزاش، حاملي الراية، وأدام فوركش حكمًا رابع.

ويعد “كاراكو” هو ثاني حكم مجري يدير مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، بعد الحكم لايوش نيمات الذي أدار مباراة القمة عام 1988.

 

 

الوسوم