تعرف على القائمة الأولى لشباب حوش عيسى

تعرف على القائمة الأولى لشباب حوش عيسى مركز شباب حوش عيسى - المركز الإعلامي

استقر الجهاز الفني لمركز شباب حوش عيسى، بقيادة شاكر السماك، على القائمة الأولى للفريق استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثالث في الموسم الحديد 2019\2020.

جاءت القائمة على النحو التالي حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر “فيسبوك”:

أحمد إسماعيل، حسين عبد الله، محمد السيد، محمد عفيفي، محمد محمود، محمود صبري، مفتاح ربيع، شعبان خميس، صابر ربيع، عبد الرحمن محمد، إبراهيم حميدو.

الجهاز الفني الجديد

واستقر مجلس إدارة مركز شباب حوش عيسى، على تشكيل الجهاز الفني، بقيادة شاكر السماك، استعدادًا لمنافسات القسم الثالث من الموسم الجديد.

وجاء التشكيل على النحو التالي حسبما أعلن المركز الإعلامي للنادي:

شاكر السماك، مدير فني، عبده مريم مدير للكرة، ومحمد عبادة حمص، مدرب عام، أحمد مرضي، مدرب مساعد، وعلاء المليجي، مدرب لحراس المرمى، وإبراهيم الدرس، مدير إداري للفريق.

كان مجلس إدارة النادي عقد اجتماعًا وتم الاتفاق على تعيين شاكر السماك، مديرًا فنيًا، وحضر الاجتماع عصام عارف، وصبحي العطار، وأحمد ماضي، وكريم الرميحي، أعضاء مجلس الإدارة.

كما تم الاتفاق على المشاركة في دوري الناشئين بفرق تحت مواليد 2001، و2003، مع الحفاظ على قوام الفريق الأول، وعدم التفريط في أي لاعب خلال الفترة المُقبلة، وعقد صفقات جديدة لتدعيم الفريق، بناء على رغبة الجهاز الفني، وتوفير متطلبات الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المُقبلة، لتحقيق حلم الجماهير بالصعود للقسم الثاني.

صفقات الفريق 

نجح مجلس إدارة مركز شباب حوش عيسى برئاسة صبحي العطار، في ضم ثلاث صفقات جدد، وهم حسام حسن لاعب وسط فريق مالية كفر الزيات السابق ولاعب منتخب مصر تحت مواليد 1993، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة صبحي العطار، وضم هشام جعفر لاعب الأوليمبي السابق، وذلك بحضور مدير الكرة عبده مريم، بالإضافة إلى محمد أبو النجا وشهرته “زيكا” ظهير أيسر طوخ.

حوش عيسى

وفرض فريق حوش عيسى نفسه على الجميع في الموسم الماضي، تحت قيادة فنية لرمضان عرفة، ونافس الفريق بقوة على بطاقة دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني، في المجموعة الثانية عشر، التي كانت تضم أندية كفر الشيخ، والبحيرة. وتصدر الفريق جدول الترتيب لأكثر من جولة، قبل أن يخطف بيلا بطاقة الترقي في الجولات الأخيرة، ويتأجل حلم الوصول إلى القسم الثاني لموسم آخر.

ولم يتحدد حتى الآن موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، لأن دوري القسم الثالث غالبا سيبدأ بعد بدء دوري القسم الثاني الذي لم يتحدد موعده حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

بمشاركة الناشئين.. دمنهور يفوز على حوش عيسى وديًا

الوسوم