تعرف على استعدادات بلقاس لخوض منافسات دوري القسم الثالث

تعرف على استعدادات بلقاس لخوض منافسات دوري القسم الثالث فريق بلقاس _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

أسابيع قليلة وتنطلق منافسات دوري القسم الثالث لموسم 2019_2020، ويستعد مجلس إدارة نادي بلقاس الرياضي لاستقبال المسابقة على قدم وساق، أملا في المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني ونسيان الموسم الماضي من الذاكرة.

واستقر مجلس إدارة نادي بلقاس على تشكيل الجهاز الفني، قبيل انطلاق فترة إعداد الفريق ليتولى الأمور الفنية قبل الموسم الجديد ويحدد احتياجات الفريق من صفقات وأمور مادية وغيرهما.

يقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس محمد سليمان، المدير الفني، ومحمد مختار، المدرب العام، ومحمد حمدي، مدرب حراس، فادي متولي، المدير الإداري، وأسامة البدوي، مدير الكرة، ويتولى المهام الطبية للفريق الدكتور محمد كمال.

الجهاز الفني لفريق بلقاس _ المركز الإعلامي للنادي
الجهاز الفني لفريق بلقاس- المصدر: المركز الإعلامي للنادي
صفقات جديدة

من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الفني لنادي بلقاس، بالتعاون مع مجلس إدارة النادي، لإتمام صفوف الفريق عاجلا، ونجح في التعاقد مع 6 صفقات جديدة، بخلاف التجديد لبعض لاعبي الفريق القدامى، وكذلك انتقاء بعض الناشئين وتصعيدهم فريق أول، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونجح مسؤولو مجلس إدارة نادي بلقاس الرياضي في التعاقد مع محمد معوض، لاعب فريق سيدي سالم، ووقع اللاعب صاحب الـ 25 عامًا على عقود انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس الرياضي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، تدعيمًا لصفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونجح نادي بلقاس في إنهاء تفاصيل التعاقد مع محمد عبد العظيم، الشهير بعظيمة، صانع ألعاب وديفندر، قادما من نادي دكرنس، كما ضم اللاعب أحمد طه، لاعب الفريق السابق ونبروه وميجا وشيكو ليعود لبيته من جديد كصانع لعب.

كما ضم بلقاس لصفوفه أيضا اللاعب مصطفى ثابت مواليد 2000 القادم من نادي جولدي، والذي يلعب في مركز الهاف وتحت المهاجمين، ونجح في التعاقد رسميا مع اللاعبين سافيولا، ظهير أيمن وأحمد أكرم جناح أيمن والسيد النور، لاعب خط الوسط ومحمد الخميسي، حارس وعمر غازي، ظهير أيسر.

وفي الإطار ذاته أعلن نادي بلقاس الرياضي عن التجديد لكابتن الفريق حمادة هاني، أحد أبرز عناصر الفريق بالموسم الماضي، وتشمل القائمه اللاعبين السابقين لنادي بلقاس كل من: إسلام الحضري، والسيد وليد، وأحمد عصام، وأحمد جمعة، وخالد جهاد، وعزيز المحترف النيجيري، وأحمد علي.

كما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد سليمان تصعيد كل من: محمود الحوكش مواليد 2001، وأحمد سعد مواليد 2000، دعما لصفوف الفريق البلقاسي قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثالث.

فريق بلقاس _ المركز الإعلامي للنادي
فريق بلقاس _ المركز الإعلامي للنادي
أماكن شاغرة

ومن جانبه، قال أسامة البدوي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس الرياضي، إن الجهاز الفني يسير في اتجاه تدعيم صفوف الفريق وتكوين فريق قوي قادر على المنافسة القوية التي تنتظرنا مع نقطة انطلاقة الدوري.

وأضاف في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق ما زال بحاجة إلى تدعيمات وأبرزها حارس مرمى واثنين مهاجمين وهاف ديفندر ومساك، حتى لا نقع في معاناة الموسم الماضي، أو يعاني الفريق مع غياب لاعب لإصابة أو غيره.

الصعود للثاني

وأكد البدوي أن هدف الفريق بالموسم المقبل هو المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، لافتا إلى أن فريق بلقاس صاحب اسم وتاريخ كبير، وله قاعدة جماهيرية كبيرة تريد أن ترى فريقها في مكانته الطبيعية وسط الكبار.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلقاس الرياضي بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي محتلا وسط جدول المجموعة العاشرة والتي ضمت أندية بورسعيد والدقهلية ودمياط، ويسعى لتدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة على تحقيق الصعود خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا 

بلقاس يضم محمد معوض استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم