تعرف على أماكن عرض مباريات الأمم الإفريقية بالمجان في الغربية

تعرف على أماكن عرض مباريات الأمم الإفريقية بالمجان في الغربية كأس الأمم الإفريقية 2019 - الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي

تستقبل مصر الأيام المقبلة الحدث الأكبر خلال هذا الموسم، إذ تحتضن الأراضي المصرية بطولة الأمم الإفريقية 2019 في الفترة من 21 يوليو الحالي وحتى 7 يونيو.

وتستعد وزارة الشباب والرياضة من أجل استقبال العرس الكروي لإمداد جميع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية بشاشات عرض لتوفير المباريات للمواطنين.

الأمم الإفريقية

وتواصل “استاد ولاد البلد” مع مديرية والشباب والرياضة بالغربية لمعرفة الأماكن التي وفر فيها الشاشات للجماهير، إذ استعدت مديرية الشباب والرياضة في الغربية من أجل استقبال “كان”، بتوفير شاشات عملاقة على مستوى المحافظة، إذ تم توفير شاشات بمراكز المحلة، وزفتى، وطنطا، وكفر الزيات، وبسيون، وقطور، والسنطة، وسمنود.

وقال أيمن عقبة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية، إن المديرية أخذت موافقات أمنية لعدد كبير من المراكز والأندية، وذلك من أجل خدمة المواطن الذي يريد أن يشجع المنتخب الوطني. وأضاف إنه خلال الأسبوع المقبل سيتم تشكيل لجنة للإشراف على تجهيزات هذه المراكز.

وتابع عقبة أن هذه الشاشات مجانًا ومتاحة للجميع دون مقابل مادي.

وأتم حديثه بأنه يتمنى فوز مصر بالبطولة، خاصة أنها على الأراضي المصرية ووسط الجماهير، مشيرًا إلى أن هذه هي الأماكن التي يتوفر بها الشاشات.

أيمن عقبة وكيل مديرية الشباب والرياضة: تصوير ميرنا علي
أيمن عقبة وكيل مديرية الشباب والرياضة – تصوير: ميرنا علي
طنطا

تستقبل طنطا “كان” في أكثر من مركز، إذ يتم توفير شاشات في مراكز شباب: العجيزي، وشوبر، وشبرا النملة، وفيشا سليم، برما، ومحلة مرحوم، وشوني، وكفر المنصورة، والكرسة، ومحلة روح، ودفره، وشبسير، إضافة لأندية: قحافة، وسبورتنج كاسل، وتوفير شاشة باستاد طنطا.

المحلة

بينما في المحلة يتم توفير شاشات في نادي 23 يوليو، وبلدية المحلة، وصيد المحلة، إضافة لمراكز شباب: سندسيس، والمعتمدية، والجابرية، والدواخلية، وديرب هاشم، والهياتم، وصفط تراب، ومنشأة الأمير، والقيراطية، وكفر حجازي، وكفر فياله، والشهيدي، وبشبيش، ومحلة أبو علي، وبطينة، ودمرو، وكفر دمرو، وشباب المحلة.

سمنود

وتستقبل سمنود البطولة في كلا من مراكز: مجول، ومحلة حسن، وكفر الصارم، والراهبين، وسمنود، ميت بدر حلاوة، والناصرية، وميت حبيب، وكفر العزيزية، وأبو صير.

السنطة

وتتوفر شاشات في السنطة في مراكز: شبرا قاص، وكفر الحاج داود، ومنية طوخ، والبندرة، وميت يزيد، والجعفرية، وتطاي، والمنشأه الكبرى، والمنشأة الجديدة، وكفر كلا الباب، والجميزة، وشبرا بلولة، والروضة.

قطور

وتستقبل قطور البطولة في مراكز: دماط، وقطور، والشين، وأبشواي، وسجين، وصرد، وكفر سعدون، وخياطة.

بسيون

وتستقبل مدينة محمد صلاح نجم المنتخب المصري البطولة في مراكز: القضابة، ومدينة بسيون، والفرستق، ومحلة اللبن، وكتامة، ومشال، ونجريج، وأبو حمر، وشبراطو، وسلامون، وشبراتنا، وكفر سالم، وصالحجر.

كفر الزيات

وتستقبل كفر الزيات البطولة في نادي كفر الزيات إضافة لمراكز: قشطا، وشبرا ريس، ودقرن، ومنشأة سليمان، وكفر الزيات، ومشلة، واكوا الحصة، وقليب إبيار، ودلبشان.

زفتى

وتستقبل زفتى البطولة في مراكز: سنباط، وشرشابة، وكفر ميت الحارون، وفرسيس، ومسجد وصيف، ومدينة زفتى، وكفر حانوت بحري، وحانوت، وشبرا ملس، وكفر الديب، وكفر نواي، والغريب، وسنبو الكبرى، إضافة لناديي زفتى، والعروبة.

الأماكن المتاح بها الشاشات
الأماكن المتاح بها الشاشات
الأماكن المتاح بها الشاشات
الأماكن المتاح بها الشاشات

اقرأ أيضًا..
الدقهلية تستعد لكأس أمم إفريقيا، بـ211 شاشة عرض

الوسوم