تشكيل الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين في دمنهور

تشكيل الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين في دمنهور ناشئين دمنهور. تصوير: إيمان عادل

اعتمد مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله، بعد الإجتماع الذي انعقد مع أعضاء مجلس الإدارة، تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين، إستعدادًا للموسم الجديد 2019\2020.

جاء التشكيل على النحو التالي:

ناصر راشد مدير فنى لقطاع الناشئين، ومحمد العرجاوي مدرب عام للقطاع، وهانى السودانى مدرب فريق 99\2000، ومروان بسيونى مدرب لفريق 2001، ومحمد عبد الوهاب مدرب فريق 2002، والسيد البشبيشي مدرب فريق 2003، ومحمد شلبي مدرب فريق 2004، وناصر البسومى مدرب فريق 2005،  وعلاء المليجى وعماد أمين مدربا لحراس المرمى، حسبما أعلنت إدارة النشاط الرياضي بالنادي.

يشار إلى أن إتحاد الكرة ألغى مسابقة دوري 97\98، مما جعل أحمد ساري المدير الفني للفريق الأول بدمنهور، يشاهد هؤلاء اللاعبين لضم الأفضل منهم إلى الفريق الأول، وباقي اللاعبين الذي لا يحتاجهم الفريق يسمح لهم بالرحيل والإنضمام إلى أندية أخرى.

ولعب فريق 97 وديتين، الأولى مع شباب رشيد، إنتهت بفوز دمنهور بهدفين مقابل هدف، والثانية مع مجموعة من الصفقات التي يشاهدهم ساري في الملعب وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دمنهور

وعلى جانب آخر، سيبدأ الفريق الأول فترة الإعداد في بداية أغسطس المُقبل، وتضم قائمة الفريق الأول عشر لاعبين فقط، وهم، مصطفى السيد، وأحمدة درة، وأحمد متعب، وعمار شرف الدين، ومواندا، وكرفالا، وحيد محسن، ورجب العربي، وسعيد حكيم، ومحمد جمال.

أما اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم، هم، مصطفى عفروتو، ومصطفى كوكو، وكريم شرف، ووليد بدران، ومحمد بدران، وأحمد حمدي لأسباب فنية، وللسعر المبالغ في عقودهم.

أما اللاعبين الذين انتهى التعاقد بنهاية الموسم المُنصرم، هم، أحمد ناصف، وأحمد سالم، وإسلام عبد الغني، والسيد عبد العال، ورضوان يوسف، وعبد الله الرويني.

الجهاز الفني

واستقر مجلس الإدارة على الجهاز الفني الجديد، بقيادة أحمد ساري، المدير الفني السابق للأوليمبي السكندري، الذي تولى قيادته في منتصف الموسم السابق خلفًا لعلاء نوح، ونجح ساري في جعل الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وأنهى الموسم في المركز الثالث، بعدما كان يتواجد في منتصف الجدول.

يعاون ساري علاء المني، مدرب عام، وتم الاعتماد على أبناء المحافظة مثل كمال فريد، مدرب، وأحمد بربش، مدرب لحراس المرمى.

اقرأ أيضًا:
اجتماع لدمنهور مع ساري لبحث شؤون فريق كرة القدم

الوسوم