تزايد اعداد المتوافدين على انتخابات المصري البورسعيدي

تزايد اعداد المتوافدين على انتخابات المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي

بدأت أعداد أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري في تزايد على مقر إقامة انتخابات النادي، وذلك عقب صلاة الجمعة، حيث تقام الانتخابات على مقعدي نائب الرئيس و عضو تحت السن.

المصري

هذا ولم تظهر أي مؤشرات حول موافقة أعضاء الجمعية العمومية على الميزانية التي تم طرحها منذ أيام من قبل إدارة النادي من عدمه، وسوف تستمر عمليات التصويت حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة.

وكان نائب رئيس النادي اللواء ياسر سالم، وعضو المجلس المهندس محمد قابيل، قد تقدما بإستقالتهما، لتقام الانتخابات التكميلية اليوم ، ويتنافس 4 مرشحين على مقعد نائب الرئيس هم : “معتز عوض مشكاح، و محمد عبد الفتاح توفيق، و وائل السيد حليقة، و محمد علي حسان،”، و 3 مرشحين يتنافسون على منصب العضوية هم، “حسام أحمد القشاوي، و علي فكري المناوي، و عبده عبد الحليمر.

ويشهد جدول الأعمال أيضًا، اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامى للنادى عن الفترة من الأول من يوليو 2017، حتى 30 يونيو 2018، وعرض مشروع الموازنة للعام الماليالجديد، والموافقة على مكافأة مراقب الحسابات، وما يستجد من أعمال منها (مقترحات الاعضاء العاملين المسبقة، و ما يخص العضوية العاملة وعضويات الأفرع) وأى أعمال أخرى.

إقرأ أيضاً.. المصري يتيح لأعضاء عموميته الحصول على نسخة من الميزانية قبل الانتخابات

طلبات لسحب الثقة من مجلس إدارة المصري البورسعيدي (صور)

الوسوم