ترقى الثالثة| عمال فرشوط يفوز على غارب بهدف في لقاء مثير

حسم فريق نادي عمال فرشوط، بقيادة عنتر مشايخ، الجولة الأولى من ترقى القسم الثالث، بعد فوزه اليوم الجمعة، على نظيره فريق نادي رأس غارب، في مباراة الذهاب، بهدف دون رد، التي أقيمت على ملعب مركز شباب ابوتشت.

تقدم فرشوط

بدء اللقاء متكافئ بين الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، ومن رمية تماس لصالح فريق عمال فرشوط، يحولها أسامة حسن اتجاه المرمى، ليتصدي لها حارس المرمى، وتعود للاعب بسام محمد، ليضعها في مرمى غارب، محرزًا هدف التقدم، ويستمر الشوط الأول على نفس الوتيرة، أداء متوسط من الفريقين، حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

أحداث شغب

مع بداية الشوط الثاني انتفض فريق غارب، وضغط بكل صفوفه لإدراك هدف التعادل، وسط تراجع في الأداء من جانب فريق فرشوط، الذي اعتمد على دفاع المنطقة، واللعب على المرتدات، ولكن ضغط لاعبوا غارب، منع أي خطورة على مرمى فريقهم، وتمكن من احراز هدف، ولكن جاءت صافرة حمادة القلاوي حكم اللقاء محتسبا تسلل، ليستمر اللقاء والنتيجة تقدم فرشوط بهدف دون رد، حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، ليقوم حارس غارب بخطف الكرة من مدرب فرشوط لتنفيذ رمية التماس، ما آثار غضب الجماهير، ليدخل احد الجماهير ويحتك بالحارس، وتحدث اشتباكات بالأيدي بين احد الجماهير وحارس غارب، تنتهي عرفيًا دون تدخل رجال الأمن، ليستأنف اللقاء، لمدة دقيقتين ويطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة، بفوز فرشوط بهدف دون رد.

مباراة العودة

يخوض الفريقين مباراة العودة، يوم الجمعة المُقبل، بملعب غارب، وأمام فريق عمال فرشوط، لحسم الصعود للقسم الثالث، وهما الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

وعلى الجانب الاخر، يدخل فريق غارب اللقاء ولا شئ أمامه سوي الفوز، بأكثر من هدف لحسم التأهل المباشر، أو الفوز بهدف واللجوء لركلات الجزاء لتحديد الفريق الصاعد للقسم الثالث.

اقرأ أيضًا

القسم الرابع|شباب سمسطا يفوز على شبان الفشن ويصعد لترقي القسم الثالث

الوسوم