تدريبات رملية و12 ودية.. أبرز خطط “نينو” لتجهيز سوهاج لحلم الممتاز

تدريبات رملية و12 ودية.. أبرز خطط “نينو” لتجهيز سوهاج لحلم الممتاز سوهاج وحلم الممتاز

يستعد فريق سوهاج، أحد أندية مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني بكل قوة للموسم الجديد، بعد تكليف أبو العنين شحاتة “نينو”، بقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

ويسعى نينو لتجهيز لاعبيه بشكل مميز استعدادًا لمنافسات الجديد، سعيًا للظهور بمستوى مميز، والمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز.

ويسلط “استاد ولاد البلد” الضوء على الاستعدادات الخاصة للفريق لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

البدايه بمعسكر داخلي

يقول أبو العنين شحاتة، المدير الفني لنادي سوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن فريقه بدأ فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد يوم 6 يوليو الماضي، وقسم فترة الإعداد لمراحل لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للموسم الجديد.

وأضاف نينو أن المرحلة الأولى هي مرحلة الإعداد العام، وأنه فضل تجمع الفريق داخل محافظة سوهاج، مشيرًا إلى أنه يركز خلال تلك المرحلة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، من خلال التدريبات البدنية والجري، وكذلك التدريب داخل صالة الجمانيزم.

وتابع نينو أن المرحلة الأولى ستستمر لمدة شهرًا، وأنه خصص فيها 3 أيام أسبوعيًا للتدريب على فترتين صباحًا داخل الجمانيزوم وعصرًا لتدريب بالكرة على الملعب الفرعي لاستاد سوهاج الرياضي.

وأوضح نينو أنه بجانب  تدريبات وشغل اللياقة البدنية يتم التدريب بالكرة بشكل تدريجي، مستدركًا أن الأهم رغم معدلات لياقة اللاعبين بشكل مميز.

تدريبات سوهاج فى الجيم
المصدر: النادي
تدريبات فى الرمال

ولفت نينو إلى أنه خلال الفترة الأولى سيخوض الفريق بعض التدريبات في الرمال، من أجل تجهيزهم بدنيًا بشكل جيد للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه يأمل في الوصول باللاعبين لأفضل فورمة، للخروج من فترة الإعداد بفريق قادر على المنافسة على الصعود للممتاز.

معسكر ووديات

ويضيف محمد بدر، المدرب المساعد لسوهاج، إنه عقب انتهاء المرحلة الأولى من الإعداد للفريق سيمنح اللاعبين راحة خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، ثم سيدخل في معسكر لمدة أسبوعين، بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وبالتحديد من 17 أغسطس إلى 6 سبتمبر، وسيكون هذا المعسكر الهدف منه التركيز على الجانب المهاري للاعبين، بالإضافة لخوض 12 مباراة ودية مع التدرج فى مستوى تلك الوديات، للوصول باللاعبين بفورمة عالية، وتجهيزهم للمباريات الرسمية.

وتابع نينو أن معسكر الإسكندرية سيكون فرصة لتوفير احتكاك مميز للاعبين من خلال المباريات الودية، للوقوف على التشكيل الأنسب للفريق وخلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، خاصة أنه ضم 15 لاعبًا جديدًا، وهذا يتطلب مزيد من العمل للوصول بالفريق لحالة تناغم وانسجام بين اللاعبين.

وكان الفريق قد بدأ ودياته للموسم الجديد أمام أسمنت أسيوط، على ملعبه، الأحد الماضي، وخسرها سوهاج بنتيجة 3-2، ومن المُقرر أن يواجه بترول أسيوط، الصاعد حديثًا للقسم الثاني، قبل منح لاعبيه أجازة عيد الأضحى المبارك.

فريق سوهاج مع نينو
المصدر: النادي
مرحلة أخيرة

وأوضح نينو أنه عقب الانتهاء من معسكر الإسكندرية سيعود الفريق لمحافظة سوهاج، لاستكمال التدريبات في المرحلة الأخيرة حتى موعد بدايه المباريات الرسمية للقسم الثاني، وسيتخلل هذه الفترة بعض المباريات الودية مع فرق من محافظة سوهاج أو أندية قريبة منه، وستكون هذه آخر الخطوات لتجهيز الفريق للموسم الجديد.

فريق سوهاج
المصدر: النادي

اقرأ أيضًا

سوهاج يزيد من قوته الهجومية بالتعاقد مع مهاجم المنيا

بعد أيام من التعاقد.. سوهاج يفسخ تعاقده مع حارس مرمى المراغة لهذا السبب

الوسوم