تدريبات تأهيلية للاعبين الدوليين بنادي بيراميدز

تدريبات تأهيلية للاعبين الدوليين بنادي بيراميدز بيراميدز - المصدر: الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز

عاد اللاعبون الدوليون بنادي بيراميدز اليوم الأربعاء، إلى تدريبات الفريق، وخاضوا بعض التدريبات التأهيلية، استعدادًا لخوض الفريق للموسم الجديد سواء مباريات النسخة الجديدة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، واستئناف باقى مباريات كأس مصر والموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز

وكان الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح الرباعي الدولي عبد الله السعيد، لاعب الوسط، وأحمد الشناوي، حارس المرمى، وعماد نبيل دونجا، وعمر جابر راحة عقب خروج المنتخب من دور 16 لبطولة الأمم الإفريقية، ليعودوا اليوم لتدريبات الفريق بجانب الوافد الجديد أحمد علي الذي انضم للفريق قادمًا من المقاولون العرب، وذلك حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “.

التعاقدات

وتعاقد بيراميدز مع لاعبين فقط خلال الميركاتو الحالي مع لاعبين فقط هما، أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب مقابل 500 ألف جنيه، قيمة الشرط الجزائي للاعب مع ناديه، وإسلام عيسى مهاجم المصري الذي يبلغ من العمر (23 عامًا)، سجل 7 أهداف، وصنع 5 آخرين، في 29 مباراة مع المصري البورسعيدي هذا الموسم، وذلك مقابل 45 مليون جنيه.

قيادة الفريق فنيًا

وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وهم: ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي، مديرًا فنيًا لبيراميدز، حتى 16 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

وجاء ريكاردو لافولبي، إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي، حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة.

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز، يوم 29 أكتوبر الماضي، حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 5، ولم يخسر أي مباراة.

وقاد دياز بيراميدز، لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي، والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

اقرأ أيضًا:
رسميًا.. مدرب المنتخب الأوغندي السابق مديرًا فنيًا لبيراميدز بالموسم المقبل

الوسوم