تدريبات بدنية لبيلا استعدادًا للقسم الثاني (صور)

تدريبات بدنية لبيلا استعدادًا للقسم الثاني (صور) تدريب بيلا - تصوير ابراهيم زين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا بقيادة ياسر رضوان المدير الفني، تدريباته البدنية علي استاد بيلا الرياضي، استعدادًا لخوض مباريات دوري القسم الثاني، بعد الصعود من دوري القسم الثالث وعودة من غياب دام لـ١٢ عامًا.

وقال ياسر رضوان المدير الفني لبيلا في تصريحات خاصة لـ استاد ولاد البلد أن الجميع متكاتف لنجاح الفريق في مسيرته الجديدة، موجهًا الشكر لعبد اللطيف الدومانى المدير الفني السابق للفريق الذي نجح في الصعود بعد منافسة شرسة مع أندية القسم الثالث بكفر الشيخ ثم التفوق في دورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني.

وتابع رضوان: “انتظم في المران عدد من اللاعبين الجدد والقدامي، حتي يتم الاستقرار علي القائمة النهائية التي ستخوض منافسات دوري القسم الثاني باسم بيلا.

وأشار مدرب ولاعب النادي الأهلي السابق الي انه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة عن تفاصيل معسكرات الفريق، والمباريات الودية قبل بداية الموسم، وتحدث عن جمهور بيلا قائلا من الأسباب الرئيسية لقبولي تدريب بيلا هو الجمهور الذي وقف خلف الفريق في الهزيمة قبل الفوز واتمني منهم مواصلة الدعم.

يذكر أن بيلا يقودها جهاز فني جديد بعد رحيل الدوماني، بقيادة ياسر رضوان مدير فني ومصطفي ابو اسماعيل مدرب عام وانضم مؤخرا طلحة راغب لاعب البلدية السابق كمدرب مساعد وعاطف السعيد مدرب حراس مرمي.

صفقات بيلا

نجح نادي بيلا برئاسة جمال الصيرفي، في الحصول على توقيع أحمد العباسي مدافع فريق الألومنيوم، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد مفاوضات ناجحة بحضور محمد شاهين عضو مجلس الإدارة، وحمدي خليفة المدير الإداري، ومحمد سلامة وكيل اللاعب.

رئيس بيلا

قال جمال الصيرفي رئيس نادي بيلا  أن مجلس إدارة النادي يسعي بكل الطرق الممكنة إلى خوض مباريات الفريق علي ملعبه ووسط جماهيره بمدينة بيلا، بعد الإنتهاء من التعديلات التي حددتها مديرية أمن كفر الشيخ.

وأضاف الصيرفي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”،  “تعليمات الأمن إقتربنا من نهايتها وسنعلن اكتمالها خلال فترة زمنية قصير

اقرا أيضًا

١٢ لاعبًا في القائمة الأولى لكفر الشيخ استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم