تدريبات بدنية شاقة وجانب خططي لشبان قنا استعدادًا لمجموعة الصعيد

تدريبات بدنية شاقة وجانب خططي لشبان قنا استعدادًا لمجموعة الصعيد شبان قنا يواصل تدريباته استعدادا لمجموعة الصعيد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا، تدريباته على ملعبه الرئيسي مساء اليوم السبت، خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

وقال كمال الزين، المدير الفني لشبان قنا، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”إن تدريبات اليوم شهدت تدريبات بدنية شاقة بجانب الشق الخططي، وفقًا لترتيبات المرحلة الثانية من فترة الإعداد.

وتابع الزين أن التدريبات شهدت تعليمات خططية داخل الملعب ولكن بشق بدني، وذلك حتى يبقى لاعبي الفريق الأول على مستوى واحد من الحالة البدنية السليمة استعدادا للموسم الجديد.

صفقات شبان قنا

وخلال هذه الفترة، تعاقد شبان قنا رسميًا مع 9 لاعبين وهم: أحمد الليثي، صاحب الـ28 عامًا، يلعب بمركز الدفاع، سبق له وأن لعب بأندية قنا الرياضي، سلام إسنا وآخرها كان نادي الأقصر الرياضي.

وضم الفريق الأول محمد عيد، صاحب الـ28 عامًا، يلعب بمركز الهجوم، ويعد اللاعب من ناشئي نادي ملوي، وانتقل بعدها للعب بنادي الواسطى بالقسم الثاني، بعدها انتقل لمركز شباب ناصر ملوي، ثم العودة يناير الماضي لنادي ملوي مسجلاً 4 أهداف.

كما تعاقد النادي أيضًا مع أحمد محبوب، صاحب الـ26 عامًا، ويلعب بمركز الهجوم وهو من أبناء النادي، ويعد هذا الظهور مع الثاني له مع شبان قنا، قبل ذلك كان يلعب بصفوف نادي قنا الرياضي، والتعاقد مع أحمد أيمن صاحب الـ19 عاما، وسبق له اللعب بأندية بترول أسيوط، مركز شباب مدينة قنا، ونجوم المستقبل.

ولتدعيم خط الوسط ضم الشبان صلاح جدو، لاعب الأقصر الرياضي السابق صاحب الـ27 عامًا، وسبق له اللعب لأندية الأسيوطي، الألومنيوم، سوهاج، الجونة، قنا الرياضي، وأخيرًا نادي الأقصر “الشعب”.

وأبرم الشبان صفقته الخامسة بضم ظهير أيمن ديروط السابق، محمد سوستا، صاحب الـ25 عامًا، والذي سبق له اللعب لدى أندية الشرقية والأقصر الرياضي وديروط، قبل الانتقال لشبان قنا، كما تم التعاقد مع صانع ألعاب نادي الألومنيوم، محمد نصر الدين، صاحب الـ22 عاما، وسبق له أن لعب بمركز شباب سيدي عبدالرحيم، والألومنيوم.

كما ضم خالد عبد الشافي، مهاجم نادي الألومنيوم، الذي كان ضمن فريق 1997 بالألومنيوم، وتم تصعيده بالموسم الماضي للفريق الأول، واستطاع الوصول مع فريقه لدور الـ16 بكأس مصر للشباب، والوصول لنهائي قطاعات جنوب الصعيد.

وضمن آخر الصفقات المتعاقد عليها حتى الآن، لاعب آخر من الألومنيوم وهو أحمد جمال، مواليد 1998، ويعد اللاعب من ناشئي النادي الأهلي، ثم انضم بعد ذلك لناشئي الألومينيوم، ويجيد اللعب بمركز الهجوم.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، إذ صعد للمجموعة الأولى “صعيد”، عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضًا:

3 مراحل للإعداد ومعسكرين.. خطة الشبان المسلمين بقنا استعدادًا للقسم الثاني

 

الوسوم