تجديد ندب مدير عام الشباب والرياضة بالمنيا (صورة)

تجديد ندب مدير عام الشباب والرياضة بالمنيا (صورة) مندي عكاشة المصدر: الشباب والرياضة

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تجديد ندب مندي محمد عكاشة، للإستمرار في منصبه بمديرية الشباب والرياضة، بمحافظة المنيا.

وقال مندي عكاشة، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”، إنه صدر بالفعل قرار من الدكتور أشرف صبحي بتجديد ندبه لمدة عام، في درجة مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة المنيا.

وأضاف “عكاشة” أن القرار يعمل به بداية من ٦ أغسطس المُقبل، للإستمرار في قيادة المديرية خلال المرحلة المُقبلة.

وحصل استاد ولاد البلد علي صورة من مستند قرار وزير الشباب والرياضة، بشأن تجديد ندب مندي عكاشة لمدة عام في المديرية بمحافظة المنيا.

خطاب تجديد ندب مندي عكاشة
المصدر: المديرية

وكان الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير عام الشباب والرياضة بالمنيا، قد تم ندبه بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، وتم تكليف مندي محمد عكاشة، بقيادة مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، وصدر قرار الوزير بتجديد ندبه لمدة عام مقبل.

وعمل مندي عكاشة من قبل في منصب وكيل للمديرية للشباب، قبل أن يتولي مسيرة الشباب والرياضة بمحافظة المنيا.

ووجه مندي عكاشة الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تجديد الثقة فيه للاستمرار في هذا المنصب، مشيرًا أنه سيسعى جاهدًا لخدمة الرياضة داخل محافظة المنيا، مؤكدًا أن الاهتمام بالشباب من أهم أولوياته، لأن الشباب عماد المجتمع، وطريق تقدمه، ولهذا نركز على دعمهم ضمن خطة عملنا بالمحافظة.

وأشار “عكاشة” أنه يتم العمل على عده محاور منها ملف تنجيل الملاعب بمراكز الشباب، وبعض الإنشاءات وفقًا لخطة وزارة الشباب والرياضة، بالاضافة لمتابعة الأنشطة الشهرية داخل مراكز الشباب، وتنظيم بعض الماراثونات الرياضية، في ظل سعينا للنهوض بالرياضة، وتطوير مراكز الشباب.

اقرأ أيضًا

المنيا يجدد التعاقد مع حارس مرماه لدعم فريق الصالات بالدوري الممتاز

الوسوم