تباين ردود الفعل بين مدربي قنا حول النسخة السادسة لدوري مراكز الشباب

تباين ردود الفعل بين مدربي قنا حول النسخة السادسة لدوري مراكز الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب

تزامنا مع قرار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، بموافقته على إقامة النسخة السادسة لدوري مراكز شباب الجمهورية، وضع مدربي محافظة قنا تصورهم لنجاح البطولة هذا العام، “استاد ولاد البلد” رصد آرائهم واقتراحاتهم، في التقرير التالي.

التنفيذ سيء

يقول محمد أبوجبل، مدرب نادي الألومنيوم، إن فكرة إقامة دوري مراكز الشباب، جيدة، ولكن تنفيذها سئ، ولا تفيد الرياضة المصرية، مشيرًا إلى أنه لابد من وضع بند بعدم مشاركة لاعبوا الأندية بالبطولة، حتى تعم الاستفادة، وإخراج لاعبين جدد، تعود بالنفع على الكرة المصرية.

مدرب فرشوط: لابد من استبعاد لاعبو الأندية

ويقول عنتر مشايخ، مدرب مركز شباب فرشوط، “هناك أشخاص استفادت من النسخ السابقة، ومع تولي الدكتور أشرف صبحي، حقيبة الوزارة، لابد من استبعاد كل من عمل بالنسخ السابقة، مع وضع شروط تمنع كل من له صلة بالفرق المشاركة، من الاشراف على تنظيمها بكل مديرية، لضمان نجاح البطولة”.

المشرف على الكرة بنجع حمادي: الأهم الاهتمام بالناشئين

ويقول عاطف محمود، المشرف العام على نشاط الكرة بمركز شباب نجع حمادي، إنه “لابد من الاهتمام بالناشئين، موضحا أنه تم إقامة 5 نسخ للبطولة، لم تخرج لاعب تم تسويقه من تلك النسخ، مضيفًا أنه لابد من إقامة البطولة للناشئين، حتى يمكن انتقاء مواهب يتم تسويقها خلال الوزارة، تعود بالدخل على المراكز والوزارة، افضل من إقامتها للكبار واغلبهم من لاعبوا الأندية”.

ويبدي محمد الطاهر، مشرف النشاط بمركز شباب القارة، عن استيائه من تنظيم البطولة النسخ السابقة، معلقا “ما الذي استفادت منه الوزارة من النسخ السابقة، أموالا صرفت بدون فائدة، مبينا أنه لابد من هيكلة لجنة المسابقات، ووضع خطة جديدة هدفها خدمة الشباب، ومراكز الشباب”.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، أصدر بيان صباح اليوم أعلن فيه موافقته على إقامة النسخة السادسة، لدوري مراكز شباب الجمهورية.

الوسوم