تأجيل فترة إعداد الواسطى إلى الأول من أغسطس

تأجيل فترة إعداد الواسطى إلى الأول من أغسطس الواسطى- المصدر: نادي الواسطى

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الواسطى بقيادة أحمد الجيوشي، المدير الفني، تأجيل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثالث إلى الأول من شهر أغسطس المقبل.

الواسطى

وقال الجيوشي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن السبب وراء تأجيل فترة الإعداد التي كان مقررًا لها منتصف شهر يوليو الجاري، هو عدم الإستقرار على ملعب التدريبات حتى الأن، مشيرًا إلى أن هناك مفاضلة بين ملعب مركز شباب الواسطى، وملعب النادي الجديد بمنطقة أبو راضي.

وأضاف مدرب الواسطى، أنه عاين ملعب النادي الجديد، حيث أنه ملعب جيد ولكن ينقصه بعض الأساسيات وأهمها عدم توصيل المياة، مشيرًا إلى أنه جاري التغلب على هذه المشكلة من أجل بداية فترة الإعداد،

وتابع الجيوشي أن الواسطى يحتاج إلى 6 صفقات جديدة على أقل تقدير، بالإضافة إلى القوام الأساسي للفريق من الموسم الماضي، مشيرًا  إلى أنه يسعى للمنافسة على الصعود للقسم الثاني بالموسم المقبل، حيث أن الواسطى يستحق التواجد بالقسم الثاني، وأنه يدعم النادي بكل قوة للوصول لهذا الهدف.

وكان الواسطى قد تعاقد مع أحمد الجيوشي، ليقود الواسطى بالقسم الثالث الموسم المقبل، بعد النتائج الجيدة التي حققها مع مركز شباب إطسا بالموسم المقبل، حيث ظل متصدر المجموعة حتى نهاية الموسم ولكن أبوكساة خطف بطاقة التأهل.

ومن ناحية أخرى اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف.

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، وتم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.

أندية بني سويف بالقسم الثالث

ومن المقرر أن ينتهي الاتحاد المصري لكرة القدم من تقسيم المجموعات للقسم الثالث بالموسم المقبل الأسبوع المقبل، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

أقرا أيضًا

سمسطا يجدد عقد محمد يوسف استعدادًا للقسم الثالث

 

الوسوم