بيلا يفوز علي بلطيم بثنائية نظيفة استعدادًا لدوري القسم الثاني

بيلا يفوز علي بلطيم بثنائية نظيفة استعدادًا لدوري القسم الثاني مباراة بلطيم وبيلا نقلا عن المركز الاعلامي لبيلا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا الفوز على نظيره ببلطيم بهدفين مقابل لاشئ، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل علي ملعب بلطيم، ضمن استعدادات فريق بيلا، لخوض منافسات دوري القسم الثاني، وعلى الجانب الآخر بدء فريق بلطيم في الاستعداد لدوري القسم الثالث بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين .

تقدم لبيلا أحمد عبد الستار في الدقيقة 68 وأحرز حسني عزوز، الهدف الثاني لبيلا قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، وأدار اللقاء طاقم تحكيمي بقيادة محمود وفا، حكم ساحة، ومحمد رفعت، مساعد أول وإسلام فخري، مساعد ثاني، وشهد اللقاء ندية كبيرة من الفريقين، خاصة وأن لقاءات الفريقين دائمًا تعد ديربي أندية كفر الشيخ .

معسكر بدني

وقال حمدي خليفة، المدير الإداري لفريق بيلا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن معسكر العين السخنة تم تأجيله بسبب انشغال المنتجع الخاص بالمهندس ماجد سامي، في العين السخنة، مشيرًا إلى أنه بالتنسيق مع إدارة المنتجع طلبوا إقامة المعسكر في 20 أغسطس الجاري، ولكن الجهاز الفني للفريق طلب تأجيله لموعد آخر بسبب دخول الفريق، في معسكر آخر بمدينة أبو قير والمقرر له 23 أغسطس الجاري ولمدة أسبوعين .

الجهاز الفني لفريق بيلا

ويضم الجهاز الفني الجديد لبيلا  كلاً من: ياسر رضوان، مديرًا فنيًا، ومصطفى أبوإسماعيل، مدربًا عامًا، وعاطف السعيد، مدرب لحراس المرمى، وحمدي خليفة، مدير كرة، في حين أنه لم يتم الاستقرار على الجهاز الطبي حتى الآن.

رئيس بيلا

قال جمال الصيرفي، رئيس نادي بيلا، إن مجلس إدارة النادي يسعى بكل الطرق الممكنة إلى خوض مباريات الفريق على ملعبه ووسط جماهيره بمدينة بيلا، بعد الانتهاء من التعديلات التي حددتها مديرية أمن كفر الشيخ.

وأضاف الصيرفي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن النادي اقترب من الانتهاء من تعليمات الأمن، وأنه سيعلن اكتمالها خلال فترة زمنية قصيرة .

وصعدت بيلا هذا الموسم لدوري القسم الثاني بعد احتلال صدارة المجموعة الثانية عشر ودورة الترقي بعد منافسة قوية، حسمها أبناء بيلا لصالحهم بعد غياب طويل عن دوري القسم الثاني .

اقرأ ايضًا:

شبان بدواي يتعاقد مع مدافع بيلا استعدادًا لدوري القسم الثالث

الوسوم