بيلا يستأنف تدريباته عقب تأجيل معسكر العين السخنة

بيلا يستأنف تدريباته عقب تأجيل معسكر العين السخنة تدريب بيلا تصوير ابراهيم زين

انتظم الجهاز الفني لفريق بيلا، بقيادة ياسر رضوان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مرة أخرى في التدريبات الجماعية للفريق، عقب تأجيل المعسكر البدني الذي كان من المقرر بدايته أمس السبت بالعين السخنة، بسبب انشغال المنتج المقرر إقامة المعسكر به .

وقال حمدي خليفة، المدير الإداري لفريق بيلا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن معسكر العين السخنة تم تأجيله بسبب انشغال المنتجع الخاص بالمهندس ماجد سامي، في العين السخنة، مشيرًا إلى أنه بالتنسيق مع إدارة المنتجع طلبوا إقامة المعسكر في 20 أغسطس الجاري، ولكن الجهاز الفني للفريق طلب تأجيله لموعد آخر بسبب دخول الفريق في معسكر آخر بمدينة أبو قير والمقرر له 23 أغسطس الجاري ولمدة أسبوعين .

وأضاف المدير الإداري لفريق بيلا، أن الفريق سينظم مباريات ودية جيدة خلال الفترة المقبلة، قد يبدأها بمواجهة ودية أمام أحد أندية محافظة الدقهلية هذا الأسبوع، لتأهيل اللاعبين على خوض منافسات لدوري القسم الثاني، ومبارياته القوية التي سيواجه بها أندية قوية، وملاعب قد تكون غير مؤهلة لاستضافة المباريات .

يذكر أن فريق بيلا قد بدأ الاستعداد لدوري القسم الثاني في منتصف الشهر الماضي ببعض التدريبات البدنية داخل ملعب النادي بمدينة بيلا، بالإضافة إلى بعض التدريبات داخل صالة اللياقة البدنية بالنادي .

الجهاز الفني لفريق بيلا

ويضم الجهاز الفني الجديد لبيلا  كلاً من: ياسر رضوان، مديرًا فنيًا، ومصطفى أبوإسماعيل، مدربًا عامًا، وعاطف السعيد، مدرب لحراس المرمى، وحمدي خليفة، مدير كرة، في حين أنه لم يتم الاستقرار على الجهاز الطبي حتى الآن.

رئيس بيلا

قال جمال الصيرفي، رئيس نادي بيلا، إن مجلس إدارة النادي يسعى بكل الطرق الممكنة إلى خوض مباريات الفريق على ملعبه ووسط جماهيره بمدينة بيلا، بعد الانتهاء من التعديلات التي حددتها مديرية أمن كفر الشيخ.

وأضاف الصيرفي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن النادي اقترب من الانتهاء من تعليمات الأمن، وأنه سيعلن اكتمالها خلال فترة زمنية قصيرة .

وصعدت بيلا هذا الموسم لدوري القسم الثاني بعد احتلال صدارة المجموعة الثانية عشر ودورة الترقي بعد منافسة قوية ، حسمها أبناء بيلا لصالحهم بعد غياب طويل عن دوري القسم الثاني .

اقرأ أيضًا:

تدريبات بدنية لبيلا استعدادًا للقسم الثاني (صور)

الوسوم