بيلا يدعم صفوفه بالثنائي “عمرو نبيل وستره” ورحيل إسلام جمعة

بيلا يدعم صفوفه بالثنائي “عمرو نبيل وستره” ورحيل إسلام جمعة فريق بيلا نقلا عن المركز الاعلامي

نجح مجلس إدارة نادي بيلا، برئاسة جمال الصيرفي، في الحصول على خدمات عمرو نبيل، مدافع غزل المحلة، في صفقة انتقال حر، ووقع عمرو نبيل، على عقود انتقاله لفريق بيلا لمدة موسمين، في حضور جلال ديه، أمين الصندوق، وحمدي خليفة، المدير الإداري للفريق.

ولعب عمرو نبيل من قبل في صفوف الاتحاد وغزل المحلة والرجاء وطنطا، وله خبره كبيرة في الكرة المصرية بسبب مشاركته في عدد كبير من مباريات الدوري المصري الممتاز وهو واحد من أبناء محافظة كفر الشيخ.

علي الجانب الآخر انضم أحمد عبد الستار، صانع ألعاب الألمونيوم، إلى صفوف بيلا لمدة موسمين، ونجح في إحراز هدف التقدم لبيلا في لقاء اليوم أمام فريق بلطيم، ولعب أحمد عبد الستار الشهير بـ”ستره”، في صفوف أندية الداخلية وكفر الشيخ والألمونيوم.

يذكر أن إسلام جمعة، صانع ألعاب بيلا، قد أعلن رحيله عن صفوف فريق بيلا منذ ساعات قليلة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، بعد مفاوضات بينه وبين مسؤولي بيلا لتجديد تعاقده مع الفريق، الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، وصعود الفريق بشكل رسمي لدوري القسم الثاني.

وكان فريق بيلا قد بدأ الاستعداد لدوري القسم الثاني في منتصف الشهر الماضي، ببعض التدريبات البدنية، داخل ملعب النادي بمدينة بيلا، بالإضافة إلى بعض التدريبات داخل صالة اللياقة البدنية بالنادي.

الجهاز الفني لفريق بيلا

ويضم الجهاز الفني الجديد لبيلا  كلاً من: ياسر رضوان، مديرًا فنيًا، ومصطفى أبوإسماعيل، مدربًا عامًا، وعاطف السعيد، مدرب لحراس المرمى، وحمدي خليفة، مدير كرة، في حين أنه لم يتم الاستقرار على الجهاز الطبي حتى الآن.

رئيس بيلا

قال جمال الصيرفي رئيس نادي بيلا، إن مجلس إدارة النادي يسعى بكل الطرق الممكنة إلى خوض مباريات الفريق على ملعبه ووسط جماهيره بمدينة بيلا، بعد الانتهاء من التعديلات التي حددتها مديرية أمن كفر الشيخ.

وأضاف الصيرفي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن تعليمات الأمن اقتربت من نهايتها، وأنه سيعلن اكتمالها خلال فترة زمنية قصيرة.

اقرأ ايضًا:
برباعية نظيفة.. طنطا تقسو على دمنهور وديًا استعدادًا للممتاز

 

الوسوم