بيلا يحصل علي خدمات توأم الأسيوطي سبورت السابق (صور)

أعلن نادى بيلا، مُتصدر المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث، عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك، عن تعاقده رسميًا مع الثنائي باهر الزناتي، وأمير الزناتي، فى صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، في حضور جمال الصيرفي، رئيس بيلا، ومصطفي الجزار، عضو مجلس إدارة نادي بيلا، وحسن صقر، المُشرف العام علي الكرة، وعبد اللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق.

ويخوض الفريق منافسة شرسة مع بلطيم، ومركز شباب كوم حمادة من أجل خطف بطاقة الصعود للترقي، في مجموعة نارية بدوري القسم الثالث بكفر الشيخ.

ويعد اللاعبان الشقيقان من مواليد ١٩٩٣، وأحد ناشئي المصري البورسعيدي، والإنتاج الحربي، وسبق لهما اللعب في صفوف أندية سمنود، ودكرنس، على مستوى الفريق الأول، قبل أن ينتقلا للأسيوطى سبورت، ويجيد أحدهما اللعب كجناح أيمن، والأخر ظهير أيمن.

يُذكر أن الثنائي قد إقتربا من الإنضمام لكفر الشيخ خلال الفترة المُقبلة، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لأسباب ترجع إلي حاجة كفر الشيخ لعناصر خبرة، تقود الفريق خلال الفترة المُقبلة، بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق.

وكان بيلا قد أعلن أمس انضمام سمير معاذ، صانع ألعاب شباب منية سمنود، علي سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، بعد تقديمه لمستوى عالي خلال الفترة الماضية، نال إشادة المدير الفني لبيلا، الذي تمسك بضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

إقرأ ايضاً
القسم الثالث| بيلا يضم “معاذ” منية سمنود على سبيل الإعارة

ناشئين 2003 | كفر الشيخ يفوز علي بيلا ويحتل صدارة المجموعة

القسم الثالث: بيلا يعود للقمة.. وريمونتادا قلين تبعد كوم حمادة عن الصدارة

الوسوم