ولاد البلد

بيراميدز يفوز على الزمالك وديا بهدف بكار

بيراميدز يفوز على الزمالك وديا بهدف بكار الزمالك وبيراميدز - المركز الإعلامي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ، الفوز على نظيره الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار المباريات الودية للفريقين، استعدادا لعودة الدوري.

تشكيل الفريقين 

بدأ الزمالك بتشكيل يضم، محمد أبو جبل، محمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبد الشافي، ومحمد عبد الغني، وفرجاني ساسي، طارق حامد، ويوسف أوباما، وأحمد سيد زيزو، وإسلام جابر، ومصطفى محمد.

بينما بدأ فريق بيراميدز بالتشكيل التالي، مهدي سليمان، عمر جابر، علي جبر، أحمد أيمن، وطارق طه، ومحمود حمدة، محمد حمدي، أحمد توفيق، وإبراهيم حسن، وعبدالله السعيد، وإيريك تراوري.

شهدت المباراة ندية بين الفريفين، وحاول مصطفى محمد هز شباك فريق بيراميدز، كما شكل تراوري وعبد الله السعيد خطرا على مرمى أبو جبل، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كان بيراميدز أكثر خطورة، ونجح رجب بكار في هز شباك الزمالك في الدقيقة 72 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

توقف الدوري

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في مارس الماضي إيقاف مسابقات كرة القدم لأجل غير مسمى، وإغلاق الملاعب والنوادي وصالات الجيم بسبب كورونا، مما أثر بالسلب على اللاعبين والرياضيين، بسبب المكوث في المنزل فترة طويلة بدون خوض أي تدريبات.

واستقرت اللحنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، على يوم 7 أغسطس المقبل، ليكون ميعاد استئناف بطولة الدوري الممتاز مرة أخرى، وكان من المقرر العودة يوم 8 من الشهر ذاته، ولكن تسببت الجهات الأمنية في تقديم الموعد بسبب الانشغال بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ.

وأعلنت إدارة لجنة المسابقات، برئاسة حسام الزناتي، بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول الدوري الممتاز، للموسم الحالي 2019/ 2020، جاء ذلك في أعقاب ورورد الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها إدارة المسابقات.

الوسوم