بيراميدز يفقد جهود “إيفونا” 3 أسابيع

بيراميدز يفقد جهود “إيفونا” 3 أسابيع حسام غانم "إيفونا"

يفقد فريق كرة القدم مواليد 99 بنادي بيراميدز جهود اللاعب حسام غانم “إيفونا”، مهاجم الفريق لمدة ثلاثة أسابيع، بسبب إصابته بشرخ في قدمه اليسرى، خلال مباراة إنبي بافتتاح بطولة الجمهورية.

وقال إيفونا، لـ”استاد ولاد البلد”، إن الجهاز الطبي فضل وضع قدمه بالجبس، للعودة سريعًا للمشاركة بالمباريات، مشيرًا إلى أنه سيبذل كل جهده للعودة للمشاركة مع الفريق، لأن المنافسة صعب والفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين.

وأضاف مهاجم فريق بيراميدز مواليد 99، أن المشوار ما زال طويلًا، وأنه يسعى إلى اقتناص لقب هداف البطولة مثلما فعلها بالموسم الماضي، مشيرًا إلى أن الفريق يقود جهاز فني قدير بقيادة أمير عبد الحي، والذي يبذل مع الفريق جهدًا كبيرًا.

وكان إيفونا مع موعد مع التألق منذ انضمامه لصفوف الناشئين بنادي بيراميدز “الأسيوطي سابقًا ” منذ ثلاثة مواسم، إذ اعتمد عليه جميع المدربين بشكل أساسي، فكان يلعب لثلاثة فرق في موسم واحد، وهم 96، 97، 99، وبالموسم الماضي واصل حسام غانم تألقه مع فريقي 99، و97، وأحرز 38 هدفًا، منهم 24 هدفًا مع 99، ليحصد لقب هداف المسابقة، وأحرز 14 هدفًا مع فريق 97، واحتل بهم المركز الثاني في صدارة الهدافين.

ونظرًا للتألق الشديد للاعب، تم تصعيده للفريق الأول مع علي ماهر، لمدة شهرين، ولكن قطاع الناشئين كان بحاجة شديدة له لصعوبة المنافسة بدوري الجمهورية لفريقي 99، 97.

الوسوم