بيراميدز يضم دودي الجباس في سابع صفقاته الصيفية

بيراميدز يضم دودي الجباس في سابع صفقاته الصيفية دودي الجباس - المصدر : نادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع دودي الجباس لاعب وادي دجلة السابق، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “انضم دودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي ووادي دجلة إلى صفقات نادي بيراميدز بعد توقيعه اليوم رسميًا على عقود الانضمام للفريق الأول لكرة القدم، بعد نجاح ممدوح عيد، المدير التنفيذي ومعه مدير التعاقدات، عمرو بسيوني، في إنهاء الصفقة بنجاح”.

وأوضح النادي أن اللاعب سيلحق بمعسكر فريقه للاستعداد مع باقي زملاءه للموسم الجديد. وعبر اللاعب عن سعادته البالغة بانضمامه لبيراميدز وخوض تجربة جديدة مع الفريق، مشيرًا إلى أنه متحفز لتقديم أفضل ما لديه مع النادي.

دودي الجباس

ولعب الجباس لأندية كبيرة خلال مشواره الاحترافي واحترف في فرنسا وبلجيكا، وكان هدافا لوادي دجلة في الدوري المصري، كما تم استدعائه للمنتخب الوطني الأول من قبل.

بيراميدز

بضم بيراميدز للاعب دودي الجباس يكتمل عدد الصفقات إلى 7 لاعبين جدد، وهم: أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، وإسلام عيسى مهاجم المصري، وطارق طه من الإسماعيلى، ومحمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي، ومحمد عطوة لاعب الرائد السعودي، ودودي الجباس.

ويقود الفريق حاليًا الفرنسي سيباستيان ديسابر، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، وأنهى بيراميدز بطولة الدوري في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، خلف الأهلي الذي توج بالبطولة برصيد 80 نقطة، وحل ثانيًا الزمالك برصيد 72 نقطة.

قيادة الفريق فنيًا

وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وهم: ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي، مديرًا فنيًا لبيراميدز، حتى 16 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

وجاء ريكاردو لافولبي، إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي، حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة.

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز، يوم 29 أكتوبر الماضي، حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 5، ولم يخسر أي مباراة.

وقاد دياز بيراميدز، لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي، والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

الوسوم