بيراميدز يخوض أول مران في الكونغو استعدادًا لمواجهة إيتوال بالكونفدرالية

بيراميدز يخوض أول مران في الكونغو استعدادًا لمواجهة إيتوال بالكونفدرالية تدريبات بيراميدز - المصدر : الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز

خاص الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مرانا قويًا اليوم الجمعة، على الملعب الرئيسي الذي يحتضن لقاء الفريق مع إيتوال دو كونغو بطل الكونغو بالكونفدرالية.

بيراميدز

ويلتقي بيراميدز مع بطل الكونغو في العاصمة برازافيل، في إياب الدور التمهيدي للكونفدرالية، بعدما حقق فوزا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويقام اللقاء في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت الكونغو، وجاء المران قويا، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، وشهد روحا عاليا وإصرارا من اللاعبين على العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية، والتأهل للدور التالي من البطولة.

ووصلت بعثة نادي بيراميدز في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة برازافيل عاصمة الكونغو، استعدادا لمواجهة فريق إيتوال دي كونجو “النجمة”، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق.

ويشارك بيراميدز لأول مرة في تاريخه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد حصوله على المركز الثالث في الموسم المنقضي من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه بيراميدز بطل الكونغو يوم 25 أغسطس الجاري في برازافيل، في إطار مباريات إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر، أن بيراميدز كان قد فاز على النجمة، برباعية مقابل هدف، في مباراة الذهاب.

قائمة بيراميدز لمباراة النجمة الكونغولي

وأعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة لاعبيه لمباراة النجمة الكونغولي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأحد المقبل، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان وأحمد دعدور.

الدفاع: عمر جابر ورجب بكار ومحمد حمدي وطارق طه وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعبد الله بكري.

الوسط: نبيل دونجا وإيريك تراوري وأحمد توفيق وعبد الله السعيد وإبراهيم حسن وإسلام عيسى وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي ومحمود حمادة ودودو الجباس.

ومن ناحية أخرى، أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تغيير موعد وملعب مباراة بيراميدز وحرس الحدود في كأس مصر، حيث كان من المقرر أن يلاقي بيراميدز نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا

بيراميدز يتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي

الوسوم