بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس مصر (صور)

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس مصر (صور) تدريبات بيراميدز - المصدر: نادي بيراميدز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي بدور 16 لبطولة كأس مصر، المقرر لها الثامنة من مساء اليوم السبت، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

بيراميدز

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق، قرر أن يتدرب الفريق بملعبه في القاهرة، وبعدها سافر عقب المران إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد مواجهة السبت المهمة، واصطحب ديسابر قائمة الفريق بالكامل إلى معسكر الإسكندرية، بعد انتهاء المران الأخير الذي أقيم بملعب الدفاع الجوي.

حكام اللقاء 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز، في دور 16 لبطولة كأس مصر.

وكشفت اللجنة في بيان لها، عن إسناد مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي جهاد جريشة، ويعاونه هاني عبد الفتاح مساعد أول، ويوسف البساطي مساعد ثان، وصبحي العمراوي حكم رابع، وطارق سامي حكم إضافي أول، ومحمود ناجي حكم إضافي ثاني.

قيادة الفريق فنيًا

وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وهم: ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي، مديرًا فنيًا لبيراميدز، حتى 16 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

وجاء ريكاردو لافولبي، إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي، حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة.

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز، يوم 29 أكتوبر الماضي، حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 5، ولم يخسر أي مباراة.

وقاد دياز بيراميدز، لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي، والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

اقرأ أيضًا:
رسميًا.. مدرب المنتخب الأوغندي السابق مديرًا فنيًا لبيراميدز بالموسم المقبل

الوسوم