بيراميدز ينهي صفقة جون أنطوي استعدادًا للموسم الجديد

بيراميدز ينهي صفقة جون أنطوي استعدادًا للموسم الجديد جون أنطوي - المصدر: نادي بيراميدز

أنهى نادي بيراميدز إجراءات ضم مهاجم مصر المقاصة الغاني جون أنطوي للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد تسلم الاستغناء الخاص به، وذلك استعدادًا للموسم الجديد.

بيراميدز

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي، أن التعاقد مع اللاعب جاء في حضور المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، وفي إطار استراتيجية إدارة النادي لدعم فريق الكرة بأهم الصفقات واللاعبين عن طريق لجنة التعاقدات برئاسة عمرو بسيوني، والذي نجح في إنجاز كل التكليفات بأقصى سرعة ممكنة.

ونجح النادي السماوي في التعاقد مع الثنائي محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي، ومحمد عطوة، قادمًا من الرائد السعودي، إذ وقع الثنائي بشكل رسمي، بعدها انضم الثنائي لمعسكر الفريق، استعدادًا لمباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليكتمل عدد الصفقات إلى 6 لاعبين جدد، وهم: أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، وإسلام عيسى مهاجم المصري، وطارق طه من الإسماعيلى، ومحمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي، ومحمد عطوة لاعب الرائد السعودي.

ويقود الفريق حاليًا الفرنسي سباستيان ديسابر، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

وأنهى بيراميدز بطولة الدوري في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، خلف الأهلي الذي توج بالبطولة برصيد 80 نقطة، وحل ثانيًا الزمالك برصيد 72 نقطة.

قيادة الفريق فنيًا

وكان بيراميدز قد تعاقد مع 4 مدربين لقيادة الفريق بالدوري الممتاز بالموسم الماضي وهم: ألبيرتو فالنتين، وريكاردو لافولبي، وحسام حسن، ورامون دياز، وبدأ البرازيلي ألبرتو فالنتين الموسم الحالي، مديرًا فنيًا لبيراميدز، حتى 16 أغسطس 2018، وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين، وخسر مباراة واحدة.

وجاء ريكاردو لافولبي، إلى بيراميدز يوم 18 أغسطس الماضي، حتى 29 أكتوبر الماضي، وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة.

وتولى حسام حسن مسؤولية تدريب بيراميدز، يوم 29 أكتوبر الماضي، حتى مباراة الزمالك في 24 يناير، وقاد الفريق في 11 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 5، ولم يخسر أي مباراة.

وقاد دياز بيراميدز، لنهاية الموسم، إذ نجح في الفوز على الأهلي، والزمالك، والحصول رسميًا على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليعلن نادي بيراميدز تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل بالدوري الممتاز.

ويمتلك ديسابر تجربة جيدة في الدوري الممتاز المصري، إذ تولى من قبل تدريب فريق الإسماعيلى ونجح في المنافسة معه على لقب الدورى الممتاز، ونجح في خطف الأنظار إليه خلال منافسات الأمم الإفريقية 2019 نتيجة الشكل والعروض القوية التي قدمها المنتخب الأوغندي الذي كان يتولى تدريبه وهو ما أدى إلى تلقيه العديد من العروض.

الوسوم