بورفؤاد يعلن عودة محمود عماد لموسمين

بورفؤاد يعلن عودة محمود عماد لموسمين

نجح الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد، في التعاقد مع لاعبه السابق محمود عماد، قادمًا من نادي كهرباء الإسماعيلية، والذي وقع على عقد مدته موسمين، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن التوقيع حضره رئيس النادي المهندس أحمد البربري، وهاني طنطاوي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق، وأحمد شحاتة، المدير الإداري، وأحمد مرسي، مدير شؤون الاعبين .

يذكر أن محمود عماد من أبناء النادي، وخرج من قطاع ناشئيه مواليد ١٩٩٣ وشارك مع الفريق الأول في مختلف الدرجات .

ويتكون الجهاز الفني والإداري لفريق بورفؤاد من: هاني طنطاوي، مشرف عام على الفريق، وطارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدربًا عامًا، وأسامة خليل، مدربًا، وعد الرفا، مدربًا للحراس، أحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، وأحمد مرسي، مدير شؤون اللاعبين، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

ويشارك بورفؤاد ضمن فرق المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، وكان على مقربة من الصعود للترقي خلال الموسم الماضي، كما صعد للترقي بالموسم قبل الماضي.

وضم الفريق عددًا من اللاعبين الجدد أمثال: غريب حشمت، لاعب بيلا السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد عبد الله، مدافع وسط بلدية الإسماعيلية السابق، والذي وقع على عقد مدته موسمين، وأحمد مجدي الشهير بـ”الروسي”، لاعب وسط مهاجم فريق فاقوس السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع لمدة موسمين.

كما تعاقد بورفؤاد مع أحمد عيد، مهاجم وهداف البنك الأهلي، في دورة الترقي، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد إيكا، ظهير أيمن نبروه، في صفقة انتقال حر، وأحمد مصطفى، الشهير بـ”بودي”، لاعب نجمة سيناء، ومحمد عاصم، الشهير بـ”حماصة”، لاعب نجمة سيناء، ومحمد إسماعيل، مدافع فريق اتحاد الشرطة المطروحي، وأحمد فرج لاعب وسط مهاجم فريق بلدية الإسماعيلية، وحسن ثروت حارس مرمى دسوق السابق ، كما ضم لاعب الوسط المهاجم محمد عزازي، قادمًا من نادي الشيخ زايد القاهري .

اقرأ أيضًا:

 بورفؤاد يتعاقد مع “فيراري” زايد لمدة موسمين بالقسم الثالث

الوسوم