منتخبات الهوكي والجودو تطلب ضم لاعبي بورفؤاد

منتخبات الهوكي والجودو تطلب ضم لاعبي بورفؤاد حارس مرمى فريق هوكي بورفؤاد -المصدر: المركز الإعلامي

تلقت إدارة نادي بورفؤاد خطابات رسمية من بعض الإتحادات المصرية، لضم لاعبيها للإنضمام لمعسكرات المنتخب الوطني.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الإتحاد المصري لهوكي الملاعب، أرسل خطاب رسمي يطلب فيه انضمام فادي السيد، حارس مرمى هوكي بورفؤاد، إلى المعسكر المغلق لمنتخب مصر الأول، وذلك بدءًا من اليوم الخميس، إلى الخميس الموافق 8 من الشهر المُقبل، استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ووقع الاختيار على “فادي” بعد تألقه اللافت للنظر في مباريات بورفؤاد، ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، وكان آخر هذه اللقاءات أمام الشرقية للدخان، في ربع نهائي كأس مصر، ما دفع المدير الفني لمنتخب مصر لإختيار اللاعب لتمثيل منتخب بلاده.

حارس هوكي بورفؤاد

وأعرب المهندس أحمد رضوان عضو مجلس إدارة نادي بورفؤاد، والمشرف العام على نشاط الهوكي، عن سعادته البالغة بانضمام حارس مرمى فريق الهوكي بالنادي فادي السيد للمنتخب الوطني.

وأضاف “رضوان” في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الحارس يستحق ذلك عن جدارة واستحقاق على المستويين الفني والأخلاقي، مشيرًا إلى أن انضمامه للمنتخب تتويجًا لأداءه المتميز الذي ظهر به مع الفريق طوال الموسم الماضي.

وأوضح أن المجلس يقدم كل الدعم له ليصبح لدى فريق بورفؤاد لاعبًا دوليًا يفتح الطريق لباقي زملائه الذين يتوقع لهم أن يلحقوا به بالموسم المقبل الذي يتم الإعداد له مبكرًا ليكون موسمًا استثنائيًا.

واختتم “رضوان” تصريحاته بأنه لا تفريط في أي لاعب من القوام الرئيسي للفريق وخاصة نجومه، مشيرًا إلى أنه سيتم التدعيم بعناصر مميزة تضيف للفريق، مع استمرار الجهاز الفني بقيادة  مصطفى خليل وباقي الجهاز المعاون وبمجهود محمود الشرقاوي مدير الفريق.

وفي سياق متصل، أرسل الإتحاد المصري للجودو، والايكيدو، والسومو، خطاب إلى إدارة النادي يطلب فيه انضمام أحمد اسماعيل، لمعسكر المنتخب القومي تحت 15 سنة، والمُقرر إقامته يوم الخميس المُقبل، و لمدة ثلاثة أيام بالهايكستب بالقاهرة.

ويعد “اسماعيل” المُنضم حديثًا للمنتخب البالغ من العمر 12 سنة، من أصغر اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر تحت 15 سنة، كما أنه من أحد أبرز لاعبي بورفؤاد، حيث حصد في بطولة الجمهورية بالموسم المنقضي ثلاثة ميداليات متنوعة ذهبية تحت 13سنة، وفضية، وبرونزية تحت 12 سنة، وتم اختياره للمنتخب ضمن 6 لاعبين من أبناء بورسعيد بأندية بورفؤاد، والمصري، والرباط.

الجدير بالذكر أن لعبة الجودو من أحدث الألعاب في نادي بورفؤاد، والتي يشرف عليها المهندس محمد الدالي، عضو مجلس الإدارة، ويتكون جهازها الفني من الدكتور وليد سالم، مدير فني، وأمانى تمام، مدربة، وعز الدين فتحي، مدرب.

ويمتلك نادي بورفؤاد مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين في مختلف اللعبات، والأعمار، ويضم عدد من الألعاب الفردية مثل الملاكمة، والجودو، والجمباز، وألعاب القوي، والدراجات، والشيش، ويملك فرق جماعية في ألعاب الهوكي، وكرة القدم حيث يشارك فريقه الأول بدوري القسم الثالث، ويملك قطاع كبير من الناشئين.

اقرأ أيضًا

براعم الجودو ببورفؤاد تحصد 23 ميدالية ببطولة الاتحاد

الوسوم