بورفؤاد يتعاقد مع “فيراري” زايد لمدة موسمين بالقسم الثالث

بورفؤاد يتعاقد مع “فيراري” زايد لمدة موسمين بالقسم الثالث محمد عزازي يوقع لنادي بورفؤاد -المصدر: الصفحة الرسمية

نجح مجلس إدارة نادي بورفؤاد الرياضي في التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم محمد عزازي، قادمًا من نادي الشيخ زايد القاهري، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ضمن تدعيمات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث 2019/2020.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”/ أن اللاعب وقع على العقود في حضور رئيس النادي المهندس أحمد البربري، ونائبه طارق الرمالي، وهاني طنطاوي عضو المجلس والمشرف على الفريق الأول، وأحمد شحاتة المدير الإداري، وأحمد مرسي مدير شؤون اللاعبين، وأحمد عثمان بلية وكيل اللاعب.

وجاء التعاقد مع “عزازي” الشهير بـ”فيراري” بعد تألقه في مشاركته الودية مع بورفؤاد أمام المصري أول أمس الأحد، إذ نال إعجاب طارق الصاوي المدير الفني للفريق، الذي أوصى بالتعاقد معه.  ويبلغ اللاعب من العمر 23 سنة، وهو من مواليد محافظة المنوفية وسبق له اللعب بناشئي الزمالك والترسانة.

وضم الفريق عددًا من اللاعبين الجدد أمثال: غريب حشمت، لاعب بيلا السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد عبد الله، مدافع وسط بلدية الإسماعيلية السابق، والذي وقع على عقد مدته موسمين، وأحمد مجدي الشهير بـ”الروسي”، لاعب وسط مهاجم فريق فاقوس السابق، في صفقة انتقال حر، والذي وقع لمدة موسمين.

بورفؤاد

كما تعاقد بورفؤاد مع أحمد عيد، مهاجم وهداف البنك الأهلي، في دورة الترقي، والذي وقع على عقد مدته موسمين، ومحمد إيكا، ظهير أيمن نبروه، في صفقة انتقال حر، وأحمد مصطفى، الشهير بـ”بودي”، لاعب نجمة سيناء، ومحمد عاصم، الشهير بـ”حماصة” لاعب نجمة سيناء، ومحمد إسماعيل، مدافع فريق اتحاد الشرطة المطروحي، وأحمد فرج لاعب وسط مهاجم فريق بلدية الإسماعيلية، وحسن ثروت حارس مرمى دسوق السابق.

ويتكون الجهاز الفني والإداري لبورفؤاد بالموسم الجديد من: طارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدربًا عامًا، وأسامة خليل، مدربًا، وسعد الرفا، مدربا للحراس، وأحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

اقرأ أيضا..
 استعدادا للموسم الجديد.. وديات نارية لبورفؤاد خلال الفترة المُقبلة

الوسوم