الخميس.. بورفؤاد في ضيافة القناة استعدادًا للموسم الجديد

الخميس.. بورفؤاد في ضيافة القناة استعدادًا للموسم الجديد الإسماعيلي وبورفؤاد -المصدر: المركز الإعلامي لبورفؤاد

يحل الفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد ضيفًا على نظيره فريق القناة، في المباراة الودية التي ستقام بينهما غدًا الخميس، بالإسماعيلية، ضمن اللقاءات الودية التي يخوضها الفريقان، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري بمختلف أقسامه.

وذكرت الصفحة الرسمية لبورفؤاد بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب القناة الفرعي. وتعد هذه الودية هي الثالثة للفريق البورفؤادي خلال هذا الأسبوع.

بورفؤاد

وكان بورفؤاد قد فاز على نظيره فريق الزرقا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما الإثنين الماضي، على ملعب رأس البر، كما تلقى هزيمة من نظيره الإسماعيلي في الودية التي جمعت بينهما الأحد الماضي، على ملعب نادي القناة.

ويتكون الجهاز الفني والإداري للفريق من: هاني طنطاوي، مشرف عام على الفريق، وطارق الصاوي، مديرًا فنيًا، وأيمن خالد، مدربًا عامًا، وأسامة خليل، مدربًا، وعد الرفا، مدربًا للحراس، أحمد شحاتة، مديرًا إداريًا، وأحمد مرسي، مدير شؤون اللاعبين، ومؤمن غريب، علاج طبيعي، وأحمد الزغبي، علاج طبيعي.

ويشارك بورفؤاد ضمن فرق المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، وكان على مقربة من الصعود للترقي خلال الموسم الماضي، كما صعد للترقي بالموسم قبل الماضي.

القناة

أما فريق القناة فقد فاز منذ يومين على نظيره الجبلين السعودي، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، وانتهت بفوز القناة بثنائية مقابل هدف. وتعد الودية الثامنة للفريق خلال فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من جهاز مكون من: حمزة الجمل، مديرًا فنيًا، ومحمد حمص، مدرب عام، وإبراهيم عبد الرحمن، “إيكا” مدرب، ومحمد نسيم، مدرب حراس مرمى، ومحمد صادق، مدير إداري وبدر كشك، إداري، والجهاز الطبي المكون من الدكتور عمر حسن، رئيس الجهاز الطبي، والدكتور محمود أمين، طبيب الفريق، وأحمد سيد، أخصائي إصابات، وحسام السيد للتأهيل.

ويلعب القناة ضمن فرق المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، وكان على مقربة من الصعود للدوري خلال الموسم الماضي، ولكنه اختتمه محتلاً المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن فريق إف سي مصر صاحب الصدارة، والذي صعد مباشرة للدوري العام الممتاز، بينما هبط من المجموعة فرق أبي صقل، وبورتو السويس، ودمياط والشمس.

اقرأ أيضا..
القناة يضم “شريدة” بلدية المحلة لثلاثة مواسم

الوسوم