بورتو السويس يتعاقد مع “حرشة” لاعب المنيا لموسمين

بورتو السويس يتعاقد مع “حرشة” لاعب المنيا لموسمين حرشة يوقع لبورتو السويس- المصدر: مدير شئون اللاعبين

تعاقد نادي بورتو السويس مع لاعب المنيا السابق محمود حرشة، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين تبدأ من الموسم الجديد 2019-2020.

وذكر أحمد أبو العنين، مدير شؤون اللاعبين بالنادي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن اللاعب وقع في حضوره، وفريد حافظ المدير التنفيذي بالنادي، وأن المفاوضات مع اللاعب تمت في خلال 24 ساعة.

وحرشة ذو الـ23 عامًا، يجيد اللعب في عدة مراكز أبرزها الوسط والدفاع والهجوم وصانع ألعاب.

وضم بورتو عددا من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم لاعب بورفؤاد السابق أحمد مسعد، 24 عامًا، الذي وقع على عقد مدته موسمين، ويتميز باللعب في مركز الدفاع، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى، وهو من ناشئي المصري والمريخ البورسعيدي، وظل به لمدة 10 مواسم، ثم انتقل للعب بنادي بورفؤاد.

كما ضم بورتو السويس، اللاعب حسين ويما الليبي، لاعب فريق أهلي بني غازي السابق، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الوسط ومحور الارتكاز، وسبق له اللعب في أندية أهلي بني غازي والأنوار، كما سبق له المشاركة مع المنتخب الليبي، وحسين البدري لاعب وسط سرس الليان، الذي وقع لـ3 مواسم.

وتم التعاقد مع محمود مكرم، لاعب نادي بهتيم السابق، في صفقة انتقال حر، إذ وقع اللاعب على عقد مدته 3 مواسم، وعبد العال نصر “بيدو “ حارس بنها السابق، ومحمد أحمد الشهير بـ”كهربا” من نادي السكة الحديد، الذي وقع أيضًا لـ3 مواسم.

ويستعد بورتو لخوض دورة الترضية المؤهلة للصعود للقسم الثاني، حيث يلعب بمجموعة رباعية تضم الشمس وأبي صقل ودمياط.

وكان فريق بورتو السويس صعد الموسم الماضي لدوري القسم الثاني، ولعب ضمن فرق المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، لكنه أخفق خلاله وهبط مباشرة للقسم الثالث، بعد أن اختتم موسمه الأول والوحيد بالقسم الثاني، محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، وخاض 26 مباراة، فاز في 6 مباريات منها، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 12 هزيمة، وتولى مهمته خلال الموسم رضا الفداوي، الذي رحل بسبب سوء نتائج، ثم تولى بعده أشرف توفيق، وهو رئيس النادي.

اقرأ أيضا:

ويما” الليبي يوقع لبورتو السويس لمدة موسمين

الوسوم