بهدف سيمو.. المنصورة يفوز على كهرباء طلخا وديًا (صور) 

بهدف سيمو.. المنصورة يفوز على كهرباء طلخا وديًا (صور)  المنصورة وكهرباء طلخا _ تصوير: عزة رخا
كتب -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي الفوز على نظيره كهرباء طلخا “أحد فرق القسم الثالث” بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد المنصورة، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل 2019/2020.

ونجح المنصورة في إحراز هدف مبكر بعد مرور أول ربع ساعة من المباراة، عن طريق لاعبه عبدالسميع إبراهيم الشهير بـ “سيمو”، وسط تمركز دفاعي خاطئ من فريق كهرباء طلخا، والذي حاول لاعبوه العودة بالمباراة التعادل الإيجابي ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دفع رضا العيسوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، بالعديد من الصفقات الجديدة لتجربتها وتقييم المستوى العام للفريق، وفي المقابل أجرى المدير الفني لكهرباء طلخا عددًا من التغييرات، ودفع باللاعب أحمد وائل لدعم هجوم الفريق، في محاولة منه لتعديل النتيجة.

ومع مرور منتصف الشوط الثاني ارتفع الجانب الهجومي للفريقين، وحاول اللاعبين هز الشباك ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ويخرج المنصورة فائزًا بهدف نظيف في رابع مبارياته الودية.

وخاض فريق المنصورة 3 وديات خلال فترة إعداده بالفترة الحالة، بدأها بمواجهة نظيره سمنود وحقق الفوز بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد كمال “هدفين” ونادر السيد، ثم واجه بنها ونجح في الفوز بهدفين دون رد عن طريق محمد نجاتي ونادر السيد، وأخيرًا استطاع الفوز على شربين في المباراة الودية التي جمعت بينهما بهدفين نظيفين عن طريق نادر عبدالعاطي وأحمد فوزي.

وكان نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، استقر على تولي رضا العيسوي، المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد، عقب الانتهاء من تفاصيل التعاقد معه، ويعاونه كلاً من ياسر عبدالواحد، مدربًا عامًا، وعمر إسلام، مدربًا.

المنصورة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، الموسم الماضي محتلاً المركز الثامن في جدول المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني، برصيد 40 نقطة، وفشل في تحقيق الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة المحاسب حاتم المير، إلى الوقوف على نقاط الضعف والقوة بالموسم المنقضي، لتعديل الأوضاع خلال الموسم المُقبل، والمنافسة على الصعود، وفي الإطار ذاته يسعى رضا العيسوي، المدير الفني للفريق لسرعة حسم المراكز الشاغرة والتي تحتاج إلى دعم بصفوف الفريق لضم الصفقات سريعًا، وتأكيد مشاركتها في فترة إعداد الفريق منذ انطلاقتها.

 

اقرأ أيضًا:
البرتقالي يتعاقد مع “سكر” إف سي مصر لمدة موسمين

الوسوم