بني مزار يعين أحمد عبدالبديع مديرًا لقطاع الناشئين

بني مزار يعين أحمد عبدالبديع مديرًا لقطاع الناشئين

قرر مجلس إدارة نادي بني مزار، برئاسة المهندس محمود سعد، الاستعانة بأحمد عبدالبديع، مدرب الفريق السابق للعمل بقطاع الناشئين خلال الموسم الجديد، في إطار استعداد فرق القطاع للمسابقات الرسمية.

وأصدر المجلس قراره بتعيين أحمد عبدالبديع، في منصب رئيس قطاع الناشئين داخل النادي خلال الموسم الجديد.

وقال أحمد عبدالبديع في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن جلسة جمعته بمسؤولي النادي، وتم عرض الأمر عليه للعمل بقطاع الناشئين، ورحبت بهذا الأمر في ظل حبه لنادي بني مزار، والسعي لتكوين قطاع قوي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبدالبديع أن العمل بقطاع الناشئين ليس أمرًا سهلًا، لأنه مسؤولية فى تأسيس اللاعبين واكتشاف المواهب الصغيرة، وأنه يتطلع لتقديم موسم مميز خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يعكف حاليًا على اختيار تشكيل الأجهزة الفنية لفرق القطاع خلال الموسم الجديد.

وتابع عبدالبديع أنه طلب من مجلس الإدارة توسيع قاعدة الناشئين بالنادي، وزيادة عدد الفرق بالقطاع لـ4 فرق بدلًا من وجود فريقين فقط كان النادي يشارك بهم فى الفترات الماضية.

وعن أهدافه داخل القطاع أوضح عبدالبديع أنه يسعى لتخريج مجموعة مميزة من اللاعبين لدعم صفوف الفريق الأول بهم خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للعمل على الجانب الاستثمارى من خلال بيع بعض النجوم المميزين للاندية الآخري، مع توسيع قاعده الممارسة لناشئين فى الموسم الجديد عن طريق زيادة فرق القطاع.

ويعد أحمد عبد البديع من أبرز المدربين داخل مدينة بني مزار وسبق له العمل عده مواسم بالفريق الأول لنادي بني مزار وحقق معهم من قبل إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني،وقاد الفريق خلال القسم الثاني للبقاء ، كما عمل مديرا فنيا لفريق 97 بنادي المنيا لقطاع الناشئين، ودرب فريق عاملين غارب لفترة، وتولي تدريب مركز شباب القيس ولكنه رحل بعد 48 ساعه من إعلان القرار، وعمل فى الموسم الماضي مع بني مزار ورحل بعد الدور الأول.

ويسعى عبدالبديع لنجاح تجربة فى قطاع  الناشئين داخل ناديه بني مزار وتقديم موسم مميز وتخريج كوكبة من اللاعبين يكونوا داعمين للفريق خلال السنوات المقبلة، وسند للنادي فى ظل السعي للصعود لدوري القسم الثاني من جديد.

اقرأ أيضًا:

بني مزار يتعاقد مع حارس شباب مغاغة لمدة 3 مواسم

 

الوسوم