بني مزار يضم لاعب سمالوط لمدة موسمين

بني مزار يضم لاعب سمالوط لمدة موسمين

نجح مجلس إدارة نادي بني مزار، برئاسة المهندس محمود سعد، في التعاقد مع طهير سعد، لاعب وسط فريق مركز شباب سمالوط، في إطار الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

تفاصيل الصفقة

وقال عبدالناصر عيسى، المدير الفني لنادي بني مزار، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب طهير سعد وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن صفوف مركز شباب سمالوط.

وجاء التعاقد مع اللاعب طهير سعد وفقًا لمطلب الجهاز الفني بقيادة عبدالناصر عيسى، لتدعيم صفوف الفريق خلال تلك الفترة.

ويبلغ اللاعب طهير سعد من العمر 20 عامًا وسبق له اللعب لصفوف سكر الحوامدية، ومركز شباب سمالوط، قبل الانضمام لصفوف نادي بني مزار.

صفقات بني مزار

وينضم اللاعب طهير سعد للصفقات الجديدة التي يقوم بضمها نادي بني مزار للتحضير للموسم الجديد من دوري القسم الثالث بالتعاقد مع  اللاعب طه رمضان مدافع فريق مركز شباب مغاغة، وضم إسلام ربيع ” بن ذكري” حارس مرمي مركز شباب مغاغة، وذلك استعدادا للقسم الثالث.

ويسعى الجهاز الفني لنادي بني مزار بقيادة عبدالناصر عيسى، لتدعيم قوام الفريق بلاعبين مميزين، في ظل الحرص على المنافسة خلال الموسم الجديد، سعيًا للصعود لدوري القسم الثاني وتقديم موسم قوي ومميز.

يذكر أن إدارة  نادي بني مزار  جددت الثقة في بقاء عبدالناصر عيسى للاستمرار فى القيادة الفنية خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، حفاظًا على الاستقرار الفني للفريق، خاصة بعدما قدم عيسى موسمًا جيدًا مع الفريق خلال مباريات الدور الثاني عقب تولية المسؤولية خلفًا لأحمد عبدالبديع، ونجح فى إنهاء الموسم فى المركز الخامس، ما دفع الإدارة لإبقائه على أمل تكرار إنجازه السابق مع الفريق بالصعود لدوري القسم الثاني والذى حققه منذ موسمين، لإضافة إنجاز جديد لسجله التدرببي خاصة أنه مدرب صغير السن ويحظي بحب من اللاعبين وثقة من مجلس الإدارة فى قيادة الفريق لتحقيق الأفضل خلال المرحلة المقبلة، بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة.

اقرأ أيضًا:

بني مزار يتعاقد مع حارس شباب مغاغة لمدة 3 مواسم

 

الوسوم