بني مزار يتعاقد مع طه رمضان مدافع مغاغة لمدة موسمين

بني مزار يتعاقد مع طه رمضان مدافع مغاغة لمدة موسمين طه رمضان مدافع بني مزار الجديد المصدر: اللاعب

نجح مسؤولو نادي بني مزار، برئاسة المهندس محمود سعد، في التعاقد مع طه رمضان، مدافع فريق مركز شباب مغاغة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

الانضمام للنادي

وقال اللاعب طه رمضان في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إنه وقع رسميًا عقود الانضمام لنادي بني مزار لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف مركز شباب مغاغة بعد رحيله عن الفريق.

وأضاف رمضان: إنه وضع شرط جزائي في عقده مع نادي بني مزار بعد مرور الموسم الأول، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم موسم قوي ومميز مع الفريق، سعيًا لمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر مميزة وقادرة على تقديم موسم جيد.

وسبق للاعب طه رمضان اللعب لمركز شباب مغاغة بدوري القسم الثاني والثالث، كما لعب للألومنيوم، وخاض تجربة قصيرة مع بني مزار ثم فسخ عقده وعاد لمركز شباب مغاغة خلال انتقالات يناير الماضية، قبل أن يعود مجددًا لبني مزار هذا الموسم.

ويمتاز المدافع طه رمضان بالقوة والسرعة وإجادة الكرات العالية، ما دفع الجهاز لبني مزار بقيادة عبدالناصر عيسى، للتعاقد معه وضمه رسميًا لصفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكان فريق مركز شباب مغاغة قد قدم موسمًا سيئًا وهبط الفريق لدوري القسم الرابع، في صدمه كبيرة لكل رياضي مغاغة، خاصة العميد أحمد حسن، الذي بدأ مشواره مع كرة القدم داخل مركز شباب مغاغة، وكذلك عماد النحاس، ومحمد فتحي، وعدد من اللاعبين الذين لعبوا بأندية الدوري الممتاز.

ويتطلع فريق بني مزار بقيادة عبدالناصر عيسى، للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد، من أجل بناء فريق قوي والمنافسة على تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، خاصة، في ظل حالة الاستقرار الفني بعد قرار إدارة النادي بتجديد الثقة في بقاء عبدالناصر عيسى، وجهازه الفني لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعدما تحسنت النتائج معه منذ تولي الفريق في الجولة 12 خلال الموسم الماضي، ونجح فى الوصول للمركز الخامس وتأمين موقف الفريق بعيدًا عن مراكز الخطر والهبوط للقسم الرابع خلال الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

بعد رحيل العفريت.. بني مزار يبحث عن بديل مميز لدعم هجومه

 

 

 

 

الوسوم