بني مزار يبدأ فترة الإعداد غدًا استعدادًا للقسم الثالث

بني مزار يبدأ فترة الإعداد غدًا استعدادًا للقسم الثالث بني مزار

استقر الجهاز الفني لنادي بني مزار، بقيادة عبدالناصر عيسي، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثالث غدًا الثلاثاء، ضمن خطة تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وقال سيد متولي، المدير الإداري لنادي بني مزار، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق سيخوض غدًا أولى التدريبات للتجهيز للموسم الجديد، وسيكون المران على ملعب مركز شباب بني مزار، ضمن مراحل استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأضاف متولي أن الفترة الأولى من الإعداد سيتم التركيز فيها على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد بدوري القسم الثالث، ثم يعقبها بعد ذلك خوض عدد من المباريات الودية بجانب الشغل الفني للفريق، وتنفيذ بعض خطط اللعب التي سنركز عليها فى الموسم الجديد، سعيًا للظهور بشكل جيد والمنافسة على مراكز القمة للصعود لدوري القسم الثاني.

الجهاز الفني لبني مزار

ويقود فريق بني مزار خلال الموسم الجديد عبدالناصر عيسى، مديرًا فنيًا، بعد قرار الإدارة بتجديد الثقة فى بقائه، ومعه بكر عبدالرسول، مدربًا عامًا، وعزت ريشة، مدرب، وناصر بانكس، مدربًا لحراس المرمى، وسيد متولي، مديرًا إداريًا وماليًا للفريق، ومحمد أنس، مخططًا للأحمال.

وسبق لعبد الناصر عيسى قيادة الفريق من قبل ونجح في تقديم مستوى مميز مع نادي بني مزار، وحقق معه إنجاز الصعود من القسم الثالث إلى القسم الثاني، بالإضافة لنجاحه فى الموسم الماضي بالهروب بالفريق من مراكز القاع والزحف به نحو مراكز المقدمة عندما تسلم المهمة عقب مرور 11 جولة من المجموعة الثالثة، وأنهي بالفريق البطولة فى المركز الخامس.

ويسعى الجهاز الفني لنادب بني مزار للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، سعيًا للمنافسة وعودة فريق بني مزار لمكانته الطبيعية للعب بدوري القسم الثاني، خاصة أن الفريق يضم بعض عناصر الخبرة، ولكن رحل عن صفوف  حسام الدين نصر قلب الدفاع بعدما قام بدفع 20 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى فى عقده وانضم رسميًا لصفوف فريق العبور  بالقاهرة، ليخوض تجربة جديدة، وتم ضم طه رمضان مدافع مركز شباب مغاغة لتعويض رحيله.

اقرأ أيضًا:

بني مزار يتعاقد مع طه رمضان مدافع مغاغة لمدة موسمين

الوسوم