القسم الثالث: 20 ألف جنيه تنهي تواجد “نيدفيد” بصفوف بني مزار

القسم الثالث: 20 ألف جنيه تنهي تواجد “نيدفيد” بصفوف بني مزار حسام نيدفيد لاعب بني مزار - المصدر: اللاعب

أنهى حسام الدين نصر الشهير بـ”نيدفيد” مدافع فريق بني مزار تواجده مع الفريق، ليرحل رسميًا عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال حسام نيدفيد في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه رحل رسميًا عن صفوف فريق بني مزار، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي بقيمة 20 ألف جنيه، وحصل على الاستغناء الخاص به، ليكون رسميًا خارج صفوف الفريق، بعد قضاء عدة مواسم ضمن صفوف بني مزار.

ويعد حسام الدين نصر، من أبرز لاعبي بني مزار، ولعب بالفريق عدة مواسم، وساهم في صعود الفريق مرتين لدوري القسم الثاني، منهم واحدة تحت قيادة أحمد عبدالبديع، والأخرى تحت قيادة عبد الناصر عيسى مدرب الفريق الحالي.

ويمتاز حسام نيدفيد بطول القامة وإجادة اللعب بالرأس بإضافة للبنيان القوي، وفضل إنهاء تواجده والرحيل عن الفريق لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي.

وتدرب نيدفيد خلال فترة تواجده بنادي مزار على يد مجموعة من المدربين منهم، أحمد عبدالبديع، وعبدالناصر عيسى، وعادل لبيب، ويعد من أفضل المدافعين بدوري القسم الثالث. وتمكن نادي بني مزار من التعاقد مع طه رمضان مدافع مركز شباب مغاغة  لتعويض رحيل نيدفيد.

وأوضح نصر أنه يتمنى التوفيق لفريق بني مزار والذي قضى فيه مواسم جيدة، وأنه لم يبخل بنقطة عرق واحدة خلال تواجده مع الفريق، ووجه الشكر لجماهير النادي الوفية التي ساندته ووقفت مع الفريق طوال مواسم تواجده داخل صفوف نادي بني مزار.

بني مزار

ويعد فريق بني مزار أحد الفرق المنياوية التي ستشارك خلال الموسم الجديد بدوري القسم الثالث، برفقة أندية: ناصر الفكرية، ونادي ملوي، ومركز شباب القيس، ومركز شباب سمالوط، ومركز شباب ناصر ملوي، فيما هبط مركز شباب مغاغة لدوري القسم الرابع، وهو الفريق الذي لعب له العميد أحمد حسن في بداية مشواره مع كرة القدم، ولكن تراجعت نتائج الفريق خلال السنوات الماضية، ما أدى لهبوطه.

ويطمح فريق بني مزار لتقديم موسم قوي والمنافسة من أجل الصعود مجددًا لدوري القسم  الثاني، وإسعاد جماهير النادي الوفية التي تقف خلف الفريق بكل قوة رغم التواجد بالقسم الثالث، سعيًا لتحقيق الهدف المنشود.

 

اقرأ أيضا:
بنى مزار يتعاقد مع طه رمضان مدافع مغاغة لمدة موسمين

 

الوسوم