“بني عبيد” يحتفل بمرور 10 سنوات على إقصاء الزمالك من كأس مصر (صور)

كتب -

أقام نادي بني عبيد الرياضي مؤتمرًا حاشدًا اليوم الأربعاء؛ احتفالًا بمرور 10 سنوات على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره فريق الزمالك بهدف نظيف للاعب سيد المندوه في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

بني عبيد

جاء ذلك بحضور الدكتور هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، وأعضاء مجلس إدارة النادي والجمعية العمومية، وعددٌ من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الدقهلية ورؤساء عدد كبير من الأندية والرياضيين على مستوى الجمهورية، وبعض المهتمين بالشأن الرياضي بمحافظة الدقهلية.

وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن تاريخ نادي بني عبيد وأهم إنجازاته لمدة نصف ساعة، ثم عرض 3 فقرات فنية لمواهب مدينة بني عبيد مع تكريم لاعبي الفريق الذي حقق الفوز على الزمالك منذ 10 سنوات وبعض رموز النادي في السنوات الماضية.

وحرصت إدارة نادي عبيد على عرض بعض من الإنجازات التي تمت على الصعيدين الرياضي والإنشائي في عهد المجلس الحالي، وكذلك عرض بعض المقترحات التي لسد احتياجات النادي الإنشائية والمالية، والتي تحتاج إلى موافقات من المسؤولين لتنفيذها على أرض الواقع.

وفي نهاية الحفل، حرص الدكتور هرماس رضوان، على تكريم بعض الشخصيات التي ساعدت في إنجاز 2008 بإقصاء الزمالك من كأس مصر، وكذلك بعض الشخصيات التي تركت أثر طيب في النادي ولا سيما الفريق الأول.

وجاء من أبرز الأسماء التي تم تكريمها محمد عوض مشرف الفريق، والدكتور أيمن ربيع المدير التنفيذي للنادي، وشوقى السعيد المدير المالي، الدكتور رضا المتولى صادق طبيب الفريق، السيد إبراهيم أبو طالب أخصائي علاج طبيعي، الدكتور أحمد فؤاد فرح أخصائي علاج طبيعي.

اقرأ أيضًا.. 100 ألف جنيه ولاعب مكاسب المنصورة من إعارة مهاب سعيد
طالع أيضًا. “العدروسي”مديرا فنيا لفريق ميجا سبورت

 

الوسوم