بني سويف 97 يتربع على قمة دوري القطاعات بنهاية الدور الأول

بني سويف 97 يتربع على قمة دوري القطاعات بنهاية الدور الأول بني سويف 97 - المصدر: نادي بني سويف

استطاع فريق بني سويف 97 التربع على قمة دوري القطاعات بشمال الصعيد، وذلك عقب نهاية منافسات الدور الأول للمسابقة، التي تشرف عليها منطقة المنيا لكرة القدم.

مشوار بني سويف 97 بالدور الأول

خاض بني سويف 5 مباريات بالدور الأول، حصد منهم 11 نقطة، ولم يهزم في أي مباراة،  فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، إذ فاز على كلا من: نادي أبوكساه، ومركز شباب طامية، وتليفونات بني سويف، بينما تعادل مع إطسا، وبني مزار.

ويأتي بني سويف في الصدارة برصيد 11 نقطة، ويأتي بني مزار بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي طامية بالمركز الثالث بنفس الرصيد، وجاء تليفونات بني سويف بالمركز الرابع برصيد 6 نقاط، واحتل أبوكساه المركز السادس برصيد 3 نقاط، بينما جاء إطسا بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط أيضًا.

نجوم واعدة       

يضم فريق بني سويف مواليد 1997 مجموعة متميزة من اللاعبين يتوقع لهم الجميع مستقبل كبير مع الكرة، ويصفهم البعض بمستقبل النادي، وذلك يعود لأن معظم القوام الأساسي للفريق من مواليد 99، باستثناء بعض اللاعبين مواليد 97، وتم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق ببطولة القطاعات.

كأس مصر 97
بني سويف وسيراميكا 97

ومن أبرز اللاعبين في صفوف بني سويف: علي محمد صالح جوكر يلعب في جميع المراكز من مواليد 97، وأحمد أيمن عبد القوي يلعب بخط وسط وتحت رأسي الحربة من مواليد 97، ومصطفى صدفة “مهاجم” من مواليد 97، وأمير لبيب “خط وسط ومدافع” من مواليد 99، وحمادة أحمد علي “مهاجم” من مواليد 99، وشعبان سيد “مهاجم” من مواليد 99، وأحمد ناصر “خط وسط” من مواليد 99، وعادل نور الدين “مهاجم” من مواليد 99، وعمر المختار “خط وسط” من مواليد 99، وبهاء محمد، “ظهير أيسر” من مواليد 99.

الجهاز الفني لبني سويف 97

ويقود فريق بني سويف مواليد 97، جهاز فني مكون من،: طارق فتحي، مديرًا فنيًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا عامًا، ووائل محمد، وأحمد سعودي، أخصائي علاج طبيعي، وتأهيل وإصابات ملاعب ومحمد صلاح إداريًا، وعلي أبو ليلة مدربًا لحراس المرمى.

ويرأس قطاع الناشئين بنادي بني سويف طارق فتحي، بينما يقوم بالإشراف أيمن جاب الله، بالإضافة إلى الإشراف العام من قبل المحاسب علي سليم، رئيس مجلس الإدارة.

اقرأ المزيد..
بني سويف 2003 يواصل تصدره لقطاعات شمال الصعيد بفوزه على بوش

الوسوم