بني سويف ينهي المرحلة الأولى لفترة الإعداد للقسم الثاني

بني سويف ينهي المرحلة الأولى لفترة الإعداد للقسم الثاني حسن موسى - تصوير جابر عرفه

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الرياضي، بقيادة حسن موسى، المدير الفني، المرحلة الأولي من فترة الإعداد للقسم الثاني، وذلك بمشاركة اللاعبين القدامي والجدد.

وقال حسن موسى، المدير الفني لبني سويف، لـ ” استاد ولاد البلد “، إن المرحلة الأولى استمرت 15 يوم، وأقيمت على ملعب بني سويف، وكان التركيز فيها على الجانب البدني فقط للاعبين فى جميع المراكز، حيث جميع التدريبات كانت بدنية دون الخوض في تدريبات الكرة، مشيرًا إلى أنه تم الإستقرار من قبل الجهاز الفني، على القوام الأساسي للفريق.

وأضاف “موسى”، أن المرحلة الأولى كانت مفيدة بشكل جيد، حيث وصل الفريق إلى معدل لياقة جيد، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية من فترة الاعداد سوف تتضمن تدريبات الكرة بالإضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية.

وتابع أن الفريق سيبدأ، السبت المُقبل، المرحلة الثانية من فترة الإعداد، بالدخول في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي سبورت، مشيرًا إلى أن المعسكر المغلق سوف يستمر لمدة شهر.

بني سويف

وكان حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، أعلن أنه يحتاج إلى 3 صفقات فقط من أجل غلق ملف الصفقات الجديدة للفريق، وذلك بعد أن قام بتدعيم الفريق بضم 10 صفقات جديدة في جميع المراكز، وجميعهم على مستوى عالي.

كما قام مجلس الإدارة، برئاسة علي سليم، بتجديد عقود عدد من اللاعبين القدامى، في إطار المحافظة على القوام الأساسي للفريق وهما، معتز محروس، كابتن الفريق، وحسام عيسى، لاعب الوسط، ومحمد صادق، مهاجم الفريق، وعبد الواحد عبد العزيز، واقترب من تجديد عقد مصطفى الصفتي، مدافع الفريق.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

وأنهى الفريق الموسم الماضي بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد، بالقسم الثاني، برصيد 50 نقطة، وذلك بعد منافسة شرسة مع أسوان الذي حسم بطاقة الصعود للدوري الممتاز لصالحه.

اقرأ أيضًا

بني سويف يستقر بشكل نهائي على موعد معسكر الأسيوطي

الوسوم