بني سويف يفوز على سوهاج بهدف إبراهيم سعيد بعشرة لاعبين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف على نظيره سوهاج بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم، السبت، على ملعب استاد بني سويف، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل بني سويف 

بدأ بني سويف التشكيل بالحارس محمد عبد الستار، واللاعبين محروس محمود، هاني إبراهيم، حسام عيسى، مصطفى الصفتي، محمد مجلي، أحمد شحاتة، سيد شعبان، طه نادي، أحمد مصطفى بندق، وكريم مانش.

تشكيل سوهاج

بدأ سوهاج بالحارس أمير نعمان، أحمد زكي، أحمد الشحات، خالد أحمد محمود، حمد محمد، إبراهيم أولا، حسام منصور، محمود حسين، عبد العال عبد الرؤوف، وائل فتحي، وحسام على.

طاقم التحكيم والمراقبين 

أدار المباراة أحمد عبد الله، من منطقة الإسكندرية، ومساعداه محمود فوزي منطقة الجيزة، ومصطفى عبد العظيم من المنيا، وحكم رابع أشرف سمير من الإسكندرية، وعبد الكريم فرغلي، مراقب من لجنة المسابقات، وتوني عثمان مراقب من لجنة الحكام.

أحداث المباراة

بدأ الشوط الأول بهجوم مباشر من أبناء بني سويف، وأضاع طه نادي وسيد شعبان وشحاتة عدة فرص تصدي لها حارس ودفاعات سوهاج، واستمر الشوط الأول يسير في اتجاه واحد هجوم متواصل من بني سويف ودفاعات مستميتة من فريق سوهاج، وأضاع حسام منصور فرصة سوهاج الوحيدة لإحراز هدف مؤكد في الثانية الأخيرة من الشوط الأول، عندما انفرد اللاعب في مواجهة حارس بني سويف، ليختار أن يسكنها السماء بدلا من الشباك.

وكان الشوط الثاني نسخة من الشوط الأول، وسط بعض الهجمات من قبل سوهاج، لكن إبراهيم سعيد، لاعب بني سويف، كان له رأي آخر في الدقيقة 62، بإحرازه هدف التقدم لبني سويف برأسية رائعة من عرضية كريم مانش، لكنه طرد بعدها بثماني دقائق، بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليكمل بني سويف المباراة بعشرة لاعبين، استطاعوا المحافظة على التقدم، لينتهي اللقاء بفوز بني سويف بهدف نظيف.

وضع الفريقان

بذلك رفع بني سويف رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد سوهاج عند 29 نقطة.

 

الوسوم