ولاد البلد

بني سويف يفوز على ديروط في مهرجان أهداف ونجم الأهلي نجم اللقاء

بني سويف يفوز على ديروط في مهرجان أهداف ونجم الأهلي نجم اللقاء بني سويف وديروط - تصوير جابر عرفه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف الرياضي فوزا ثمينا علي ضيفه ديروط، في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد بني سويف، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

وانتهى اللقاء بفوز بني سويف بخماسية مقابل هدفين لديروط، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة متصدرا جدول منافسات القسم الثاني، قبل مواجهته مع الفيوم، ويتبقى لبني سويف 4 مباريات لتخقيق حلم الصعود.

تشكيل بني سويف

في حراسة المرمى محمود جمال وفي خط الدفاع حسام البدري، مصطفى صلاح، هارون اسماعيل، وعبد الواحد عبد العزيز وفي الوسط رضا عبد العال، نصر رمضان، حسام عيسي ومحمود بكري وفي الهجوم كريم أشرف ومحمود عبد العاطي.

فريق بني سويف- تصوير جابر عرفه
فريق بني سويف- تصوير جابر عرفه
تشكيل ديروط

في حراسة المرمى حسام محمد إسماعيل، وفي خط الدفاع الحسيني احمد، ارثر جاستن، محمود محمد عيسي وأحمد إبراهيم، وفي خط الوسط فرغلي احمد فرغلي، سعد رجب ، رامز ميلاد وخالد محمد سيد، وفي الهجوم عادل السيد سعيد وحمادة زيدان.

أدار اللقاء حكم الساحة هشام الفلال من منطقة الجيزة، حمدي عباس مساعد أول من المنيا ومحمد حسين مساعد ثاني من منطقة الجيزة، وحكما رابعا يحيي عبد الحميد من قنا، وراقب المباراة حمدي طه من بني سويف.

فريق ديروط
فريق ديروط
أحداث المباراة

وسيطر بني سويف على مجريات المباراة منذ البداية، وذلك يعود لأن ديروط يخوض المباراة ومعظم صفوفه من الناشئين.

وترجم بني سويف سيطرته بمهرجان أهداف، حيث أحرز لاعبوه 5 أهداف خلال الشوط الأول، عن طريق كل من محمود عبد العاطي في الدقيقة 9، ورضا عبد العال في الدقيقة 12، وكريم أشرف في الدقيقة 30.

وتمكن رضا عبد العال من إحراز الهدف الرابع لبني سويف والثاني له في الدقيقة، بينما اختتم حسام عيسى مهرجان أهداف الشوط الأول بإحرازه الهدف الخامس لبني سويف، بينما أحرز ديروط هدفه الوحيد خلال الشوط الأول عن طريق حمادة زيدان من ضربة جزاء.

بني سويف وديروط - تصوير جابر عرفه
بني سويف وديروط – تصوير جابر عرفه

وتضامن لاعبو بني سويف مع لاعب الأهلى مؤمن زكريا مع إحراز كل هدف، بالاحتفال بالأهداف على طريقة مؤمن زكريا.

وفي الشوط الثاني يسيطر ديروط على معظم أوقات اللعب، علي عكس المتوقع وتمكن من تهديد مرمى بني سويف كثيرا، حتى عدل اللاعب أحمد منصور النتيجة لصالح ديروط وأحرز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بخمسة لصالح بني سويف مقابل هدفين لديروط.

الوسوم