بني سويف يضم محمود بكري جناح فريق الفيوم

بني سويف يضم محمود بكري جناح فريق الفيوم محمود بكري- المصدر: نادي بني سويف

نجح مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، في التعاقد مع اللاعب محمود بكري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم، وذلك تدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل بالقسم الثاني.

بني سويف   

وقال محمد الواضح عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، المشرف على الكرة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب محمود بكري، وقع لبني سويف، لمدة موسمين، في حضور ياسر التوني مدير الكرة، وذلك في إطار الانتقال الحر، عقب نهاية عقد اللاعب مع الفيوم.

وأضاف الواضح، أن اللاعب وقع لبني سويف في منتجع الأسيوطي، إذ يقيم الفريق هناك معسكرًا تدريبيًا مغلقًا، مشيرًا إلى أن التعاقد مع اللاعب جاء بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن موسى، إذ يمثل اللاعب إضافة قوية للفريق في مشواره نحو الصعود للدوري الممتاز بالموسم.

محمود بكري

بدأ محمود بكري، صاحب الـ28 عامًا، حياته الكروية، في فريق المواهب بنادي الفيوم، بعدها انتقل إلى ناشئي مصر المقاصة، ثم تعاقد مع شباب الفيوم (الساحة) بالقسم الثالث، ومرة أخرى مع نادي الفيوم 3 مواسم.

لعب بكري 3 مواسم مع نادي الفيوم، حجز خلالهم مكانه أساسيًا، مع جميع المديرين الفنيين، إذ شارك في أول موسم له مع الفريق الأول بالفيوم في غالبية المباريات، سجل خلال الموسم 7 أهداف وصنع 10 أهداف، ولعب حينها في مركز الجناح، وأعجب به أبو العنين شحاتة، المدير الفني، ومن بعده صبري المنياوي.

الموسم قبل الماضي، لعب بكري غالبية المباريات أيضًا، مع جمال عبد الحميد، وكان موسم تألق له، إذ سجل 9 أهداف، وصنع 12 هدفًا، في موسم كروي حافل لبكري، الذي لعب أيضًا في مركز الجناح.

بكري شارك في 95% من مباريات الفيوم هذا الموسم، وسجل 5 أهداف، وهو يلعب في مركز وسط الملعب، كأعلى لاعب تسجيلًا للأهداف في فريق الفيوم، إذ سجل في مرمى أسوان ذهابًا وإيابًا، وهو الفريق الذي صعد للممتاز.

وسجل بكري في ديروط والوليدية وبني سويف، كما حصل على أفضل لاعب في العديد من المباريات للفريق خلال الموسم، ليكون هو اللاعب الأبرز في الفريق الفيومي.

اقرأ أيضًا..
الأربعاء المقبل.. بالسوايفة يخوضون أولى مبارياته الودية

 

الوسوم