بني سويف يرفع الحمل التدريبي للاعبين بمعسكر الأسيوطي

بني سويف يرفع الحمل التدريبي للاعبين بمعسكر الأسيوطي تدريبات بني سويف - المصدر : نادي بني سويف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنى سويف، تدريباته اليومية بمعسكره المغلق بمنتجع الأسيوطي، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد بالقسم الثاني.

بني سويف 

قال ياسر التوني، مدير الكرة بنادى بنى سويف، لـ”استاد ولاد البلد” حسن موسى، المدير الفنى للفريق، فضل خضوع لاعبيه لتدريبات صباحية لرفع اللياقة البدنية للاعبين، مشيرًا إلى أن موسى يركز فى هذة المرحلة على وصول اللياقة البدنية للاعبين إلى أعلى مستوى قبل بداية الموسم الجديد بالقسم الثاني، لذلك قرر موسى رفع الحمل التدريبي للاعبين.

وأضاف التوني أن المدير الفني وضع للاعبين برنامج تدريبي شاق فى بداية فترة الإعداد، من أجل الوصول إلى أهدافه، التي يسعى لتحقيقها خلال فترة الإعداد في وقت قصير، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التنافس الشديد بين اللاعبين في معسكر الأسيوطي، من أجل الظهور بمستوى متميز خلال فترة الإعداد بالإضافة إلى خوض الفريق 5 مباريات ودية خلال معسكر الأسيوطي، أمام كلا من، 6 أكتوبر، ونادي الترسانة، ومركز شباب أطواب، ونادي إف سي مصر، ونادي أسمنت حلوان.

ودخل بني سويف في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي، في 13 يوليو الجاري، ويستمر لمدة شهر، يخوض خلاله الفريق عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى، بهدف الوصول إلى القوام الأساسي للفريق الذي سيخوض منافسات الموسم المُقبل، بالإضافة إلى تجربة عدد من اللاعبين الأفارقة تمهيدًا للتعاقد معهم.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من، ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

وكان بني سويف قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الثاني في 29 يونيو الماضي، على ملعب نادي بني سويف، ثم الدخول في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي يستمر لمدة شهر يخوض الفريق به عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى.

الجدير بالذكر أن بني سويف أنهى الموسم الماضي بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بني سويف يواجه شباب سمسطا وديًا بمعسكره المغلق بالأسيوطي

الوسوم