بني سويف يرفض الدورة الرباعية ويتمسك باستكمال الموسم

بني سويف يرفض الدورة الرباعية ويتمسك باستكمال الموسم فريق بني سويف - المصدر : نادي بني سويف

لم تحسم اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، مصير عودة النشاط بالقسم الثاني حتى الآن، بالرغم من إعلان وزير الشباب والرياضة عودة النشاط الرياضي بعد فترة طويلة من التوقف بسبب فيروس كورونا.

وعقدت اللجنة الفترة الماضية عدة اجتماعات مع رؤساء الأندية للوصول إلى حل بشأن استكمال الموسم بدوري القسم الثاني من عدمه ووضع تصور لتحديد الصاعد للدوري الممتاز والهابطين للقسم الثاني.

بني سويف 

ففي مجموعة الصعيد بالقسم الثاني التي يتصدرها بني سويف، أعلن نادي بني سويف موقفه في حالة تطبيق أحد المقترحات التي يتم تداولها خلال هذه الفترة.

في البداية، يقول المحاسب علي سليم رئيس نادي بني سويف، ” فوجئنا بتداول جدول مجموعة الصعيد  بدورى القسم الثاني يتصدره البنك الاهلى تحت بند المواجهات المباشرة وهو الأمر المغلوط خاصة فى ظل كون بنى سويف المتصدر الحقيقى للمجموعة ، ونحن مع تنفيذ سياسة الدولة فى عودة النشاط والمسابقات خاصة بالدوري الممتاز والقسم الثاني ، مشيرا إلى أن  اللجنة الخماسية تؤيد استكمال المسابقات ونادى بنى سويف يتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص”.

بينما يضيف المهندس محمد الواضح أبو جبل، عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، أن نادي بني سويف متمسك باستكمال الموسم، مثلما سيحدث في الدوري الممتاز، بالرغم من القسم الثاني متبقي به 5 جولات فقط.

رفض الدورة الرباعية 

وأوضح الواضح، أن هناك مقترح أيضأ يتم تداوله الآن وهو إقامة دورة رباعية بين الأربعة الأوائل في كل مجموعة لتحديد الصاعد للدوري الممتاز، مشيرا إلى أن بني سويف يرفض أيضا الدورة الرباعية ويتمسك باستكمال الموسم.

وتابع، أن بني سويف ينتظر تحديد موعد استئناف الموسم من أجل تحديد موعد عودة اللاعبين للتدريبات، حيث من المقرر العودة للتدريبات عقب عمل المسحات الطبية للاعبين بناء على تعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويحتل بني سويف صدارة مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي صاحب الوصافة بنفس الرصيد.

الوسوم