بني سويف يختبر مهاجمين أفارقة بمعسكر الأسيوطي

بني سويف يختبر مهاجمين أفارقة بمعسكر الأسيوطي تدريبات بني سويف- تصوير جابر عرفه

قال ياسر التوني، مدير الكرة بالنادي بنادي بني سويف، أن الجهاز الفني، بقيادة حسن موسى، سيختبر عدد من المهاجمين الأفارقة بمعسكر الأسيوطي سبورت، المقرر إنطلاقه السبت المُقبل، والذي يستمر لمدة شهر، وذلك تمهيدًا لضم أفضلهم لصفوف الفريق، استعدادًا للموسم المقبل بالقسم الثاني.

وأضاف “التوني” لـ ”استاد ولاد البلد”: “الجهاز الفني قرر عدم التعاقد مع أي لاعب إفريقي، إلا بعد خضوعه للاختبارات مع الفريق، وذلك حتى تكون الصفقة مفيدة للفريق، خلال مشواره بالقسم الثاني الموسم المُقبل، مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج إلى مهاجم سوبر بجانب الموجودين حاليًا بصفوف الفريق.

وتابع أن الجهاز الفني، يسعى خلال معسكر الأسيوطي للوصول للقوام الأساسي للفريق، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل بالقسم الثاني، مشيرًا إلى أن معسكر الأسيوطي سوف يشهد مباريات ودية للفريق متدرجة المستوى.

بني سويف

وكان حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، أعلن أنه يحتاج إلى 3 صفقات فقط من أجل غلق ملف الصفقات الجديدة للفريق، وذلك بعد أن قام بتدعيم الفريق بضم 10 صفقات جديدة في جميع المراكز، وجميعهم على مستوى عالي.

كما قام مجلس الإدارة، برئاسة علي سليم، بتجديد عقود عدد من اللاعبين القدامى، في إطار المحافظة على القوام الأساسي للفريق وهما، معتز محروس، كابتن الفريق، وحسام عيسى، لاعب الوسط، ومحمد صادق، مهاجم الفريق، وعبد الواحد عبد العزيز، واقترب من تجديد عقد مصطفى الصفتي، مدافع الفريق.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

وأنهى الفريق الموسم الماضي بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد، بالقسم الثاني، برصيد 50 نقطة، وذلك بعد منافسة شرسة مع أسوان الذي حسم بطاقة الصعود للدوري الممتاز لصالحه.

اقرأ أيضًا

بني سويف يستقر بشكل نهائي على موعد معسكر الأسيوطي

الوسوم