ولاد البلد

بني سويف يجري المسحة الطبية للاعبيه الثلاثاء المقبل

بني سويف يجري المسحة الطبية للاعبيه الثلاثاء المقبل فريق بني سويف - المصدر : نادي بني سويف

قال المهندس محمد أبو جبل، عضو مجلس إدارة نادي بني سويف، إنه تم تحديد موعد لإجراء المسحات الطبية للاعبين والجهاز الفني الثلاثاء المقبل.

وأضاف أبو جبل أنه كان من المقرر إجراء المسحات الطبية للأندية في الرابع من أغسطس الحالي، استعدادا لعودة منافسات القسم الثاني في 20 سبتمبر المقبل، لكن جاء موعد بني سويف في الثالثة من مساء الثلاثاء المقبل.

وتابع، أن نادي بني سويف مستعد لإجراء المسحات الطبية في أى وقت، مشيرا إلى أن الفريق ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وهناك خطة قوية للاستعداد، حيث يخوض الفريق المباريات المتبقية، على أنها مواجهات كؤوس، من أجل حسم الصعود للدوري الممتاز مبكرا.

خاض بني سويف هذا الموسم 17 مباراة بالقسم الثاني، فاز في 10 منها، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين فقط، ليحتل بذلك صدارة مجموعة الصعيد برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي أقوى المنافسين لبني سويف.

إجراءات احترازية 

و أعلن مجلس إدارة نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، أن  الإجراءات الاحترازية، ستكون طبقًا لتعليمات اتحاد الكرة، وأبرزها ارتداء الكمامة الطبية، وتعقيم غرف خلع الملابس، وتعقيم الأدوات وعدم استخدام حمامات مشتركة، والتباعد الاجتماعي خلال المحاضرات، والتدريب على فترتين.

وتابع أن قرار استكمال الدوري للقسم الثاني، هو أفضل الخيارات لنادي بني سويف، خاصة بعد عرق ومجهود مضن، ليصل للترتيب كأول مجموعة الصعيد، فضلا عن الإنفاق الكبير لتلبية جميع احتياجات الجهاز الفني، لتمثيل بني سويف في الممتاز.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة، قرر إيقاف النشاط الرياضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة في مواجهة هذا الوباء.

ويقود بني سويف جهاز فني مكون من، حسن موسى، المدير الفني، وأبو المجد مصطفى، مدرب عام، وأسامة عبد العزيز، مدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس، وياسر التوني، مدير الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر استئناف مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 2019/ 2020 اعتبارا من يوم 20 سبتمبر المقبل، في ظل قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي واستكمال المسابقات التي توقفت بسبب جائحة كورونا.

الوسوم