بني سويف يبدأ استعداده للموسم الجديد مبكرًا.. والتليفونات “محلك سر”

بني سويف يبدأ استعداده للموسم الجديد مبكرًا.. والتليفونات “محلك سر” التليفونات وبني سويف تصوير: جابر عرفه

بدأ نادي بني سويف، برئاسة المحاسب علي سليم، الاستعداد للموسم الجديد مبكرًا، عقب نهاية الموسم المنصرم بالقسم الثاني، الذي احتل به المركز الثاني بمجموعة الصعيد برصيد 50 نقطة.

بني سويف

بداية استعدادات بني سويف للموسم الجديد كانت بتعيين جهازًا فنيًا جديدًا، بقيادة حسن موسى، مديرًا فنيًا، ومعه أبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، كما تم تعيين ياسر التوني، مديرًا للكرة.

بني سويف - تصوير: جابر عرفه
بني سويف – تصوير: جابر عرفه

وعقب توليه المهمة، بدأ حسن موسى، عقد اجتماعات مع مجلس إدارة نادي بني سويف، لمناقشة مستقبل الفريق بالموسم المقبل، وتحديد احتياجات الفريق، من أجل الصعود للدوري الممتاز.

واستقر موسى على رحيل كلا من: شريف عبد العزيز، وشريف حافظ، وسعيد رجب، ومحمد عبد الحفيظ، ومحمود حسانين  بوجا، كما رحل عن صفوف الفريق أيضًا اللاعب أحمد بندق، عقب نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

كما جدد الجهاز الفني عقود اللاعبين معتز محروس، قائد الفريق ولاعب الوسط، وحسام عيسى، لاعب الوسط أيضًا، وتعاقد الجهاز الفني مع عدد من اللاعبين الجدد، ولكن تم فرض السرية التامة عليها، والإعلان عن جميع الصفقات دفعة واحدة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث هناك نية من قبل مجلس الإدارة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وينتظر بني سويف فقط تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد بالقسم الثاني، لتحديد موعد بدء فترة الإعداد، وتنفيذ برنامج الإعداد.

تليفونات بني سويف

تليفونات بني سويف

تليفونات بني سويف “محلك سر”   

ويبقى نادي تليفونات بني سويف “محلك سر”، حيث لم يتخذ أي خطوة حتى الآن في إطار الاستعداد للموسم الجديد، إذ لم يعين مديرًا فنيًا جديدًا، خلفًا لأبو العنين شحاتة، الذي رحل إلى سوهاج بسبب عدم وضوح الرؤية بالتليفونات.

كما لم يحدد تليفونات بني سويف موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، ولم يدعم صفوفه بلاعبين جدد حتى الآن، بالرغم من تحقيقه إنجازًا كبيرًا بالموسم الماضى، وهو حصده للمركز الثالث، برصيد 43 نقطة، بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، في ظل ظروف صعبة أيضًا.

وينتظر نادي التليفونات قرار الشركة المصرية للاتصالات التابع لها النادي، والخاص بالموسم الجديد، سواء بالدعم أو  من عدمه، ويترقب الجميع القرار النهائي للشركة، حيث أن تليفونات بني سويف يمتلك حاليًا فريق من أفضل الفرق في الصعيد، ولكن يحتاج إلى دعم فقط، من أجل الصعود للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

نادي بني سويف ينظم إفطارًا جماعيًا لمجلس اتحاد الكرة (صور)

الوسوم