بني سويف: محمد كمال مديرًا فنيًا لمركز شباب دلهانس

بني سويف: محمد كمال مديرًا فنيًا لمركز شباب دلهانس محمد كمال - المدير الفني الجديد لدلهانس- المصدر: المدرب

تعاقد مجلس إدارة مركز شباب دلهانس التابع لإدارة الفشن الرياضية بمحافظة بني سويف مع محمد كمال، المدير الفني السابق لمركز شباب أقفهص، لتدريب الفريق الأول وقيادته بالتصفيات المؤهلة لدوري مراكز الشباب لكرة القدم بنسختها المقبلة.

وقال محمد كمال، المدير الفني الجديد لمركز شباب دلهانس، إنه “سعيد بتولي مهمة الإدارة الفنية لمركز شباب دلهانس، ويتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام لمجلس الإدارة لهذه الثقة التي منحوها له”، مشيرًا إلى أن “هدف الصعود لدوري المراكز ليس سهلاً فهناك فريق سيتم تاسيسه والعمل على تجميعه والانسجام بين عناصره”.

وأضاف كمال لـ”استاد ولاد البلد، أن “المركز توجد به مجموعة كبيرة من الشباب التي تمتلك موهبة، وأنه سيعمل جاهدًا لتحقيق هذا الحلم”، مشيرًا إلى أنه رفض الحصول على أي مبالغ مالية من المركز، حبًا في مجلس الإدارة وبلده الثاني دلهانس التي يعتز بأهلها بالكامل.

وقال سعيد مساعد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب دلهانس، إن محمد كمال إضافة قوية للمركز، مشيرًا إلى أنه يسعى للصعود للدوري هذا العام، إذ أن مركز شباب دلهانس يضم مجموعة من الشباب القادر على ذلك.

وأضاف، أن المدير الفني محمد كمال رفض تقاضي أي مبالغ مالية، وأن عمله مع المركز سيكون تطوعًا وحبًا وتقديرًا لمجلس الإدارة والشباب المحترم بالمركز.

مركز شباب دلهانس في بني سويف

وقال محمد ماهر، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمشرف العام على النشاط الرياضي بالمركز، إن اختيار المدير الفني محمد كمال كان جاء للارتقاء بالمستوى العام للشباب بالمركز، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة المركز سيقف خلف المدير الفني بكل الإمكانيات المتاحة وأن مجلس الاداره أعطاه جميع الصلاحيات لاختيار عناصر الفريق دون تدخل من المجلس كما أعطاه صلاحيات اختيار الجهاز الفني المعاون له.

واشترك مركز شباب دلهانس بالتصفيات لمدة أربعة سنوات متتالية، ولم يوفق في الصعود لدوري المراكز ببني سويف.

اقرأ أيضًا..
شباب سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث

الوسوم