بني سويف يجدد عقد الهداف كريم أشرف استعدادًا للقسم الثاني

بني سويف يجدد عقد الهداف كريم أشرف استعدادًا للقسم الثاني بني سويف يجدد عقد كريم أشرف - المصدر: نادي بني سويف

نجح مجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة على محمد سليم، في التجديد للاعب كريم أشرف، مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، لضمان تواجده مع الفريق خلال الموسم الجديد بالموسم المُقبل بالقسم الثاني.

وقال محمد الواضح، المشرف على الكرة، وعضو مجلس إدارة نادي بني سويف، في تصريحات لـ ”استاد ولاد البلد”، إن كريم أشرف، جدد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم، بعد إنهاء الاتفاق مع اللاعب لضمان استمراره في الموسم الجديد، وتم التجديد في وجود ياسر التوني مدير الكرة بنادي بني سويف، مشيرًا إلى أن عقد اللاعب القديم كان سينتهي الموسم المُقبل.

وأضاف الواضح، أن كريم أشرف من الركائز الأساسية للفريق خلال الموسم الماضي، وكان هداف الفريق، إذ أحرز 12 هدفًا مع بني سويف بالموسم الماضي، مشيرًا إلى أن التجديد له جاء بناءً على تعليمات حسن موسى، المدير الفني للفريق، والذي أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب.

وأنهى الفريق السويفي الموسم بالمركز الثاني، بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، برصيد 50 نقطة.

أرقام كريم أشرف مع بني سويف هذا الموسم     

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية انتقل كريم أشرف، إلى نادي الرجاء، عقب هبوطه من الدوري الممتاز قادمًا من غزل المحلة، ولكن استطاع محمد يوسف، المدير الفني لبني سويف بالموسم الماضي إقناعه بالعودة لبيته بني سويف، إذ يعلم محمد يوسف إمكانيات اللاعب بشكل جيد، لأنه تولى تدريبه أكثر من مرة من قبل، ووافق أشرف على العودة إلى بيته مرة أخرى.

اعتمد يوسف بشكل أساسي على “أشرف” خلال الموسم، إذ لعب 25 مباراة خلال الموسم، ويعد أكثر لاعب شارك في المباريات، ولم يغيب سوى عن مباراة واحدة فقط، وبلغ عدد الدقائق التي لعبها كريم أشرف 2199 دقيقة.

أحرز كريم أشرف مع بني سويف 12 هدفًا خلال 25 مباراة لعبها مع بني سويف هذا الموسم، واحتل صدارة الهدافين بصفوف الفريق، واحتل المركز الثاني بصدارة الهدافين بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك بعد بدارة سيلا، مهاجم أسوان.

الجهاز الفني لفريق بني سويف 

ويقود نادي بني سويف، جهاز فني مكون من ياسر التوني، مديرًا للكرة، وحسن موسى، مديرًا فنيًا، وأبو المجد مصطفى، مدربًا عامًا، وأسامة عبد العزيز، مدربًا، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، ومحمد صلاح، إداريان، ووائل محمد، وأحمد سعودي للعلاج الطبيعي، وإصابات الملاعب، وعلي جاد، مسؤول القيد.

اقرأ أيضًا..
نادي مصر يخسر من الفريق السويفي في رابع لقاءاته الودية

الوسوم