بني سويف في صدام قوي أمام الألومنيوم بالقسم الثاني

بني سويف في صدام قوي أمام الألومنيوم بالقسم الثاني بني سويف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف نظيره الألومنيوم، في الثانية ونصف من مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك على ملعب استاد بني سويف.

بني سويف

يدخل بني سويف تلك المواجهة تحت شعار “نكون أو لا نكون”، حيث أنه ليس أمامه سوى الفوز بالمباراة، بعد حالة التراجع التي يمر بها الفريق منذ لقاء أسوان بالأسبوع الخامس عشر، حيث لم يحقق الفوز في 3 مباريات متتالية، وتعادل فيهم جميعا، مما جعله يبعد خطوات كبيرة عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

والفوز على الألومنيوم يعيد الثقة للاعبين، ويكون أمامهم فرصة للعودة للمسار الصحيح، ولكن التعادل يبعد بالفريق كثيرا عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، حيث يحتل بني سويف المركز الثاني برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أسوان المتصدر.

الألومنيوم

بينما يمر الألومنيوم أيضًا بظروف صعبة، وليس أمامه سوى الفوز من أجل الهروب من المنطقة الخطرة، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة، والفوز يعيد الثقة له، بالإضافة إلى أن الألومنيوم يسعى للفوز من أجل الثأر من هزيمته من بني سويف بالدور الأول بخماسية مقابل هدفين، على ملعبه ووسط جمهوره بنجع حمادي.

ولعب الألومنيوم 18 مباراة حتى الأن بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني فاز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 7 مباريات، في معدل كبير بالنسبة لفريق بحجم ومكانة الألومنيوم.

ويحتل أسوان صدارة المجموعة برصيد 44 نقطة.

للمزيد.. يحيى سانو: بني سويف بوابتي للعودة للممتاز.. ولهذه السبب رحلت عن إنبي (حوار)

الوسوم