بني سويف يتعاقد مع “حاوي” تحرير أسوان لمدة 3 مواسم

بني سويف يتعاقد مع “حاوي” تحرير أسوان لمدة 3 مواسم أحمد عبد الرازق - المصدر: نادي بني سويف

نجح نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم، في التعاقد مع اللاعب أحمد عبد الرازق، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تحرير أسوان وشهرته” الحاوي”، لتدعيم صفوفه بالقسم الثاني الموسم المقبل.

وقال المهندس محمد الواضح، المشرف على الكرة بنادي بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب أحمد عبد الرازق، صانع ألعاب تحرير أسوان، وقع لبني سويف لمدة 3 مواسم، مقابل 80 ألف جنية، مشيرًا إلى أنه إضافة قوية للفريق في مشواره نحو الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل.

وأضاف الواضح، أن التعاقد مع عبد الرازق، جاء بناءً على تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسن موسى، الذي أبدي إعجابه بإمكانيات اللاعب، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المحاسب علي سليم يبذل كل الجهد لتوفير احتياجات الجهاز الفني.

أحمد عبد الرازق     

وتألق عبد الرازق مع تحرير أسوان بالموسم الماضي، ولعب معظم مباريات فريقه خلال الموسم، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وكان مرشحًا بقوة للانتقال إلى أحد أندية الدوري الممتاز، ولكن استطاع بني سويف حسم الصفقة لصالحه.

صفقات بني سويف 

وبانضمام اللاعب أحمد عبد الرازق، صانع ألعاب تحرير أسوان يكون بني سويف قد ضم 12 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المُقبل بالقسم الثاني، وهم كالآتي: هارون إسماعيل، مدافع الترسانة، لمدة 3 مواسم، وكمال البدوي، الظهير الأيمن لنادي سوهاج، ومحمود الحضري، حارس مرمى الحمام، لمدة 4 مواسم، ومحمد السيد “ميخا”، لاعب وسط نادي إف سي مصر، ومصطفى بلية، مهاجم بلدية المحلة.

كما تم التعاقد مع محمود مكي، صانع ألعاب طنطا، وأحمد الأمور، من أسوان، وبلال سالم، لاعب وسط إف سي مصر، وكريم محفوظ، حارس مرمى إف سي مصر، على سبيل الإعارة، وحسام البدري، الظهير الأيسر لبورتو السويس، ومحمود بكري، صانع العاب الفيوم، إضافة إلى تجديد عقود كلاً من: معتز محروس، قائد الفريق، وحسام عيسى، لاعب وسط الفريق، ومحمد صادق مهاجم الفريق، ومصطفى الصفتي مدافع الفريق، وعبد الواحد عبد العزيز، الظهير الأيمن للفريق.

اقرأ أيضًا..
صور| الفريق السويفي يواصل تدريباته البدنية ضمن المرحلة الأولى لفترة الإعداد

الوسوم